الاتحاد

الاقتصادي

تكريم الفائزين في «بذور من أجل المستقبل»

جانب من التكريم  (من المصدر)

جانب من التكريم (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

كرمت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، ممثلةً بصندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، المشاريع السبعة الأفضل ضمن مسابقة بذور من أجل المستقبل لعام 2019، وذلك خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019، وكانت الهيئة قد أطلقت مسابقة بذور من أجل المستقبل 2019، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وشركة هواوي والشركاء الاستراتيجيين «دبي للاستثمار» وبالتعاون مع برنامج بالعلوم نفكر.
وقال معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة: «نسعى في وزارة التربية والتعليم إلى تفعيل الشراكات مع كافة الأطراف المعنيّة من كلا القطاعين العام والخاص، بما ينعكس إيجاباً على تعزيز مهارات كوادرنا البشرية، ورفع جاهزيتها للمستقبل».
وقال حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «إن الرهان على ذكاء الجيل الجديد من الطلبة في محله، لما يتمتع به هذا الجيل من معرفة ومهارة وتعامل احترافي مع أدوات العصر. ونحن في الهيئة عموماً، وفي صندوق الاتصالات ونظم المعلومات بوجه خاص نبذل كل جهد مستطاع لتوجيه طاقات الشباب وإبداعاتهم لتطوير حلول للمستقبل».
وقال عمر المحمود، الرئيس التنفيذي لصندوق الاتصالات وتقنية المعلومات: «اختتمنا اليوم الدورة الثالثة من مسابقة بذور المستقبل، بتكريم سبعة فرق قدموا أفضل الأفكار والمشاريع المستقبلية، التي تنسجم مع المحاور السبعة للابتكار في الإمارات، لقد كانت الشهور القليلة الماضية حافلة بالإبداع والابتكار والعمل، حاولنا من خلالها تحفيز الطاقات اللامحدودة لشبابنا».

اقرأ أيضا

«اليورو» حول أدنى مستوى خلال 4 أسابيع