الاتحاد

الرياضي

البحرين.. التقرير الطبي يحدد موقف "يوسف"

 «الأحمر البحريني» يستقر على خطة البداية

«الأحمر البحريني» يستقر على خطة البداية

مصطفى الديب (أبوظبي)

يختتم منتخب البحرين تدريباته مساء اليوم على ملعب مدينة زايد الرياضية، استعداداً للقاء منتخبنا الوطني في افتتاح كأس آسيا غداً، ويخوض الأحمر التدريب بتشكيلة شبه مكتملة، ومن المقرر أن يتحدد موقف المهاجم عبدالله يوسف في تدريب الليلة في ضوء تقرير الجهاز الطبي. وتعرض عبدالله يوسف للإصابة في لقاء منتخب بلاده الودي أمام كوريا الشمالية بالعاصمة البحرينية المنامة.
وخاض اللاعب تدريباً انفرادياً، مساء أمس الأول، على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة بالشامخة.
وفتح الجهاز الفني بقيادة التشيكي ميروسلاف سكوب، الجزء الأول من مران الأمس، أمام وسائل الإعلام بحسب تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وشهد التدريب الأساسي للأحمر قتالاً كبيراً من اللاعبين، بهدف حجز مكان في التشكيل الرئيسي للقاء الافتتاحي، وحرص الجهاز الفني على وضع ملامح الخطة التي يخوض بها لقاء الغد، لاسيما على الصعيد الدفاعي، حيث اعتمد على تأمين منطقة الوسط بشكل كبير خلال التدريب، من أجل السيطرة عليها، مع عدم الاندفاع للهجوم والاعتماد على الهجمات المرتدة.
حضر تدريب المنتخب البحريني الشيخ خالد بن سلمان نائب رئيس الاتحاد البحريني للشؤون الفنية، رئيس لجنة المنتخبات، وعدد من مسؤولي الكرة البحرينية.
ويعول مسؤولو الكرة البحرينية وجماهير الأحمر، كثيراً على الجيل الحالي للمنتخب في الظهور بمستوى متميز خلال البطولة، خصوصاً أن المراحل الاستعدادية للحدث شهدت أداءً متميزاً من جانب اللاعبين والجهاز الفني، بعدما حقق الفوز على منتخب طاجيكستان بخمسة أهداف، وعلى المنتخب اللبناني برباعية أيضاً، وأخيراً اختتم العروض القوية بفوز على كوريا الشمالية بهدف دون رد.
ووصلت البعثة البحرينية إلى العاصمة أبوظبي قبل ثلاثة أيام، ولم يخض الفريق أي وديات هنا، حيث اكتفى بالمباريات التي خاضها بالعاصمة المنامة قبل الوصل إلى أرض البطولة.
وشهد نائب رئيس الاتحاد البحريني للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، التدريب الأول للمنتخب الوطني في أبوظبي، والذي أقيم على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة.
من جهته أكد رئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن دعم ومساهمة شركة طيران الخليج للمنتخب الوطني الأول في كأس آسيا 2019 هو محل فخر واعتزاز.
وأشار إلى أن الدعم يمثل صورة للتعاون الإيجابي بين الاتحاد، والقطاع الخاص عبر تقديم الرعاية التي تسهم في تعزيز مشوار المنتخب خلال الاستحقاق الآسيوي، وخصوصاً أن المحفل القاري يحظى بمتابعة كبيرة وشعبية واسعة على جميع الأوساط.
وأعرب رئيس الاتحاد البحريني عن تفاؤله بقدرة منتخب بلاده على تحقيق نتيجة إيجابية، وتحقيق حلم الجماهير في تقديم أداء مشرف.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا