الاتحاد

الإمارات

150 طالباً وطالبة يشاركون في «نعم للعمل»

 مبارك الشامسي في حديث مع مشاركات في المبادرة (من المصدر)

مبارك الشامسي في حديث مع مشاركات في المبادرة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

قام مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بجولات ميدانية تفقد خلالها سير العمل في مبادرة «نعم للعمل»، والتي ينفذها المركز، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لإكساب 150 من الطلبة والطالبات المواطنين، المزيد من خبرات العمل في مجالات المبيعات وخدمة‏? ?العملاء ?ومراقبة? ?المخازن ?بالقطاع ?الخاص، والتي كانت قد انطلقت ?18 ?ديسمبر ?الماضي، وتختتم يوم غد ??الخامس ?من ?يناير ?الجاري ?في ?نخبة ?من ?المؤسسات ?التجارية ?المختارة ?في ?كل ?من ?أبوظبي، ?والعين، ?ودبي، ?والشارقة، ?وعجمان.
وشملت جولة الشامسي كلاً من ياس مول بأبوظبي، والعين مول، حيث التقى المواطنين والمواطنات المشاركين في المبادرة وتعرف منهم على مدى استفادتهم من العمل في هذه المجالات المهمة. وقال الشامسي: إن الجولات الميدانية على المواطنين المشاركين في «نعم للعمل» أكدت النجاح الكبير الذي تحققه، معربا عن سعادته بالتزام وإقبال المواطنين للعمل الميداني بالمبادرة، ما يدل على ارتفاع وعي شباب وفتيات الإمارات بأهمية القطاع الخاص، وحرصهم على اكتساب‏? ?الخبرات? ?والمهارات? ?الوظيفية ?اللازمة ?في ?هذا ?القطاع.
من جهتهم، أعرب الطلبة المشاركون في «نعم للعمل» عن فخرهم بالمشاركة في هذه المبادرة الوطنية المهمة التي تحظى برعاية كبيرة من القيادة الرشيدة، بما يدل على أهميتها في صناعة المستقبل المشرق للشباب في القطاع الخاص الذي أصبح شريكاً رئيساً لإنجاز كافة المشروعات الكبرى بالدولة.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجّه بتعيين 389 إماراتياً في الإمارة