الاتحاد

الرياضي

محمد سعيد «العيادة 100»!

محمد سعيد أجرى جراحة الرباط الصليبي (الاتحاد)

محمد سعيد أجرى جراحة الرباط الصليبي (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أكمل الحمرية التحضيرات لمواجهة فريق الإمارات مساء بعد غد، في الجولة الثالثة لتمهيدي كأس رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى ضمن المجموعة الثانية، بهدف تعويض الخسارة الافتتاحية أمام البطائح 1-3.
وشدد التونسي غازي الغرايري مدرب الحمرية، على ضرورة التركيز ومضاعفة الجهود أمام منافس قوي قادم من المشاركة بدوري الخليج العربي، وذلك للمحافظة على حظوظ التأهل إلى دور الـ16، خصوصاً أن البطائح أصبح صاحب الحظوظ الأقوى في المجموعة، لحسم التأهل مبكراً، بفوزه في مباراتين من «العيار الثقيل» أمام الحمرية والإمارات، كما حرص على تصحيح أخطاء الجولة الماضية.
ويترقب محمد سعيد جمعة حارس الحمرية مطلع العام الجديد، لأنه يمثل الموعد المحدد من الجهاز الطبي لعودته رسمياً إلى التدريبات الجماعية مع بقية اللاعبين، إثر غيابه عن المرحلة الماضية، بداعي إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها أثناء مشاركته في تدريبات بالكرة في «الدوام».
وأكمل محمد سعيد جمعة مرحلة مهمة من التأهيل امتدت 100 يوم في عيادة الحمرية، الأمر الذي تسبب بتطورات إيجابية، من شأنها مساعدته على العودة سريعاً إلى التدريبات، خصوصاً أنه يستعد بعد أقل من أسبوعين لتدشين تدريبات اللياقة البدنية بفقرات خفيفة مع المعد البدني، حتى تمهد الطريق نحو العودة القوية في التدريبات مع بقية اللاعبين.
وحرص مجلس إدارة نادي الحمرية، بقيادة جمعة الشامسي، على توفير الدعم المعنوي للحارس، حتى يتمكن من استعادة الثقة، والعودة إلى الفريق في المرحلة المقبلة، للمشاركة في مشوار البحث عن الحلم الغائب، بالصعود إلى «المحترفين»، لأن الفريق لم ينجح في المحاولتين السابقتين في تحقيق هذا الهدف، رغم أنه كان قريباً للغاية قبل موسمين، في مباراتي الملحق أمام الإمارات، والعام الماضي في الجولة الأخيرة أمام حتا، والتي كان ينتظر خلالها الفوز لمرافقة خورفكان.
وقال محمد سعيد جمعة، إنه يشعر بحالة كبيرة من التحسن، إثر التأهيل الجيد في المرحلة الماضية مع الجهاز الطبي، والرغبة من جانبه في الدخول إلى مرحلة التدريبات مع اللاعبين، لتعويض غيابه السابق عن الفريق، ويحسب الدقائق قبل العودة في الأسبوع الأول من العام الجديد، موضحاً أنه يتمنى الرد على الاهتمام والتقدير الذي حظي به من مسؤولي الحمرية، وجمعة الشامسي رئيس مجلس الإدارة، بإظهار أفضل ما لديه في المرحلة المقبلة، وذلك في ظل المنافسة القوية المتوقعة من الأندية الأخرى في الأولى.
وأشار إلى أن والده سعيد جمعة الحارس الدولي السابق بالجزيرة والعين عزز الثقة بداخله، من خلال حثه على متابعة العمل، ومضاعفة جهوده، حتى يتمكن من تجاوز الإصابة، والعودة سريعاً إلى الحمرية.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا