الاتحاد

الرياضي

قاسم يدخل حسابات «الإعصار» أمام «الذئاب»

«عين» كونتيس على «الزعيم»

«عين» كونتيس على «الزعيم»

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

ينظر اليوناني كريستوس كونتيس مدرب حتا، إلى ما هو أبعد من مباراة الفجيرة بعد غدٍ، في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي ضمن المجموعة الثانية، حيث ينظر إلى دوري الخليج العربي، وتحديداً المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام مضيفه العين بالجولة الرابعة يوم 19 أكتوبر الحالي.
ويعول كونتيس على مباراة الفجيرة؛ لأنها تمثل أفضل اختبار، يضع اللاعبين في أفضل أجواء الجاهزية قبل التفكير في لقاء العين، والعمل على إظهار روح الأداء القوي، على غرار المواجهة الماضية أمام اتحاد كلباء بالجولة الثالثة للدوري، والتي انتهت بهدف حمل توقيع عبدالله عبدالقادر الصيعري.
وأظهر اللاعبون حالة كبيرة من التجاوب مع توجيهات الجهاز الفني في الحصص التدريبية، ما يؤكد تزايد التوقعات بمتابعة الأداء القوي، وخصوصاً أن مسؤولي النادي وكونتيس حرصوا على الإشادة بالمردود القوي للاعبين أمام اتحاد كلباء، وأكدوا أهمية العمل للوصول إلى المستوى الذي يحفظ للفريق حظوظه في إظهار ردة الفعل القوية.
وتنوعت التدريبات بين رفع اللياقة البدنية والحصص التكتيكية، إلى جانب اختبار جاهزية حراس المرمى، والاستفادة من أخطاء بعض المباريات الماضية. وأصبح المدافع محمود قاسم ضمن خيارات كونتيس أمام الفجيرة، إثر مشاركته في الحصص التدريبية، بعد الإصابة في لقاء «النمور»، واستدعت خروجه في الشوط الثاني، بينما يتابع ماهر جاسم مرحلة التأهيل بعد عودته من العلاج في صربيا.

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي