الاتحاد

الرياضي

مباراة سوريا والمالديف تنقل تدريبات «الفرسان» إلى «الممزر»

الاتحاد

الاتحاد

منير رحومة (دبي)

نقل شباب الأهلي تدريباته من ستاد راشد إلى ملعب مكتوم بن راشد بالممزر، بسبب إقامة مباراة سوريا والمالديف، ضمن تصفيات المونديال وكأس آسيا، ويصبح الملعب الأساسي لـ«الفرسان» مشغولاً اليوم بأكمله. ويختتم الفريق تدريباته غداً، استعداداً لمواجهة الظفرة، بعد غد، ضمن الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي، حيث يعول على انتزاع ثلاث نقاط جديدة، تضمن تأهله إلى الدور المقبل من البطولة، وذلك بعد تصدره للمجموعة الأولى بـ7 نقاط حتى الآن.
ويبحث الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو عن بديل لهداف كأس الخليج العربي محمد جمعة، بعد قرار الإيقاف مباراة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة، حيث يمثل غيابه عن هجوم «الفرسان» ضربة موجعة بسبب تألقه في الموسم الجديد، وتسجيل أربعة أهداف في المسابقة منافساً نخبة من النجوم الأجانب، مثل بيدرو كونتي لاعب بني ياس، وريكاردو جوميز لاعب الشارقة.
يذكر أن شباب الأهلي يفتقد فقط أيضاً المهاجم أحمد خليل وإسماعيل الحمادي ويوسف جابر بسبب انضمامهم إلى المنتخب الأول، بالإضافة إلى عبدالعزيز الكعبي الذي تعرض بدوره إلى عقوبة الإيقاف من لجنة الانضباط، بسبب عدم التحاقه بالمنتخب الأولمبي.
ويسعى رودولفو خلال مباراة الظفرة بعد غد إلى الدفع بنخبة من اللاعبين الشباب، مثل عيسى وليد عبيد وأحمد جشك وأحمد العطاس، بالإضافة إلى العائدين من الإصابة، بهدف منحهم فرصة اللعب وخوض المباريات، والاستفادة من الاحتكاك، حتى يستعيدوا حساسية المباريات مثل سالمين خميس وعبدالعزيز صنقور، ويكونوا أوراقاً رابحة لدعم الصفوف في بقية مشوار الموسم، خاصة أن الفريق مقبل على مشاركات قوية، محلياً وآسيوياً.
ويسعى شباب الأهلي لحسم بطاقة التأهل للتركيز في مشوار المنافسة على صدارة دوري الخليج العربي، بعد أن تعثر الفريق في الجولة الماضية، وأضاع المركز الأول، حيث يعمل الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء، وتطوير الأداء والمستوى، حتى يعود «الفرسان» إلى سكة الانتصارات ويشددوا الملاحقة على الشارقة في الصدارة.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا