الاتحاد

الرياضي

الفوز الأول للمستقبل في كأس سلطان بن زايد

الفوز الأول للمستقبل في كأس سلطان بن زايد

الفوز الأول للمستقبل في كأس سلطان بن زايد

أبوظبي (الاتحاد)

خطف المستقبل «حامل اللقب» الفوز الأول، في كأس سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الفخري للاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية، بتغلبه على الكابتن الرياضي 2 -1، بينما تعادل الدفاع المدني وبي ليدر سبورت 2 -2، في المباراة الثانية التي أقيمت في افتتاح البطولة التي يشارك فيها 12 فريقاً، ويحتضنها استاد سلطان بن زايد بمقر اتحاد المؤسسات في العاصمة أبوظبي. وجاءت المباراة الأولى قوية بين الفريقين وحسمها المستقبل لمصلحته بهدفين أحرزهما بابا كارب وتاكوي بيرت، ليضع المستقبل أول ثلاث نقاط في رصيده، وسجل مهدي بكريت هدف الكابتن.
وقدم ليدر سبورت والدفاع المدني أداءً جيداً اتسم بالندية، في المباراة الثانية، ليكون التعادل عادلاً بينهما، وسجل للأول أحمد درويش ومحمد البلوشي، وللثاني منصور عبدالله ونوفل الطائي.
ووصف محمد جاسم المهيري المدير الفني لاتحاد المؤسسات، انطلاقة أولى بطولات الاتحاد للموسم الجديد بالجدية، مشيراً إلى المنافسة تشهد لقاءات قوية، في ظل مشاركة فرق الوحدة والدفاع المدني وأكاديمية المستقبل شرطة أبوظبي، وأشاد بالمستوى الفني والأداء القوي الذي تميزت به مباراتا اليوم الأول. ورأي المهيري أن البطولة تضم مواهب متميزة من اللاعبين المنضمين للأندية في المراحل السنية والرديف والفريق الأول، بالإضافة إلى عدد من الأفارقة أصحاب المهارات العالية الذين يمكن الاستفادة منهم وتسويقهم لأندية الدولة لضمهم ضمن فئة المقيمين.
وأوضح المدير الفني أن الاتحاد اعتمد يومي الاثنين والأربعاء كل أسبوع لإقامة مباريات الكأس، حتى لا تتعارض مع مشاركة اللاعبين في أنديتهم بمسابقات المحترفين والهواة.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا