الاتحاد

الرياضي

مسافي يختبر جاهزيته أمام «رديف النمور»

 إبراهيم بوفود

إبراهيم بوفود

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يخوض مسافي ودية، مساء اليوم، أمام «رديف» اتحاد كلباء، في إطار تحضيراته للقاء البطائح، ضمن الجولة المقبلة من الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة، بعدما جنبته القرعة خوض الجولة الحالية، في المجموعة الثانية التي تضم معه الإمارات، الحمرية، العربي والبطائح.
ويسعى المغربي إبراهيم بوفود مدرب الفريق، لتحسين صورة الفريق في تمهيدي الكأس، بعد الخسارة أمام الإمارات والعربي 1-3 و2-4، حيث يركز على تصحيح الأخطاء، وإعادة التوازن للفريق.
وقال بوفود إن مواجهة «رديف النمور» اليوم فرصة جيدة للعمل على الجوانب المرتبطة بالفريق، على خلفية المستوى الفني في مباراتي الإمارات والعربي، تأهباً للمواجهة التي تجمعنا أمام البطائح الذي يعد من الفرق المتطورة، قياساً بالمستوى الفني الجيد في المنافسة، بعد جولتين من البداية، موضحاً أن مباريات تمهيدي كأس رئيس الدولة فرصة جيدة لاختبار جاهزية الفريق للمرحلة المقبلة، التي تسبق انطلاق دوري الدرجة الأولى.
وأضاف: المرحلة الماضية جيدة من خلال التحضير المكثف في التجمع الداخلي، ومن ثم الانتقال إلى المعسكر الإعدادي في مصر، والجهود الكبيرة من مجلس إدارة النادي، بقيادة سعيد حمود المحرزي، من المعطيات التي نعول عليها كثيراً في الموسم الحالي، والبداية المتعثرة لا تعني أننا في الطريق الخطأ، بالنظر إلى القيمة الفنية التي يمكن استخلاصها من خلال المباريات التي خاضها الفريق في الكأس.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا