الاتحاد

الملحق الرياضي

«ترويجية آسيا 2019» تستعرض التاريخ في «الافتراضية»

منتخبنا يتطلع للتربع على العرش الآسيوي (الاتحاد)

منتخبنا يتطلع للتربع على العرش الآسيوي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا «الإمارات 2019»، انطلاق الأنشطة التفاعلية المتنقلة للبطولة، والتي ستنطلق فعالياتها على مدار 6 أيام من دبي، وتحديداً في دبي مول، يوم الأحد المقبل، قبل الانتقال إلى المدن المستضيفة الأخرى أبوظبي والعين، والشارقة.
وخلال الحملة الترويجية المتنقلة، سيحظى الجمهور بفرصة لمقابلة بعض النجوم من الساعة 6:00 مساءً وحتى 6:30 مساءً. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل أول 50 شخصاً يحضر الحملة التفاعلية، على تذاكر مجانية لمباريات البطولة المرتقبة خلال شهر يناير المقبل.
تقام الأنشطة التفاعلية المتنقلة في منطقة ستار أوتريوم في دبي مول، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، والذي تعادل مساحته 189 ملعباً لكرة القدم، وستتاح للجماهير المشاركة في الحملة مجاناً خلال اليوم الافتتاحي «26 أغسطس» واليوم الختامي 31 أغسطس، بينما ستكون المشاركة في الأيام اللاحقة برسم دخول رمزي وبسعر 25 درهماً، والذي يشمل أيضاً تذكرة دخول لإحدى مباريات البطولة التي تقام بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً.
وتتيح الأنشطة التفاعلية المتنقلة للمشجعين فرصة للتعلم واللعب وإظهار مهاراتهم، والتفاعل مع تقنية الواقع الافتراضي المتطورة في ثلاث مناطق متميزة من التفاعل، وهي المنطقة الافتراضية ومنطقة المهارات ومنطقة النصر.
وعلى مدار أيام الحملة الترويجية التفاعلية، سيتعرف الجمهور في المنطقة الافتراضية على نجوم وتاريخ بطولة كأس آسيا لكرة القدم، كما سيحظى الزوار برحلة عبر المدن المستضيفة للبطولة باستخدام أحدث تقنيات الواقع الافتراضي. كما ستستقبل منطقة المهارات المشجعين في جميع جوانب كرة القدم، ما سيتيح لهم التعامل مع سلسلة من التحديات المتسارعة عبر جهاز محاكاة لكرة القدم، فيما تقدم منطقة النصر العديد من الألعاب التفاعلية التي تسمح للزوار بتوجيه شغفهم من خلال الواقع المعزز عن طريق تشغيل أو الترحيب أو العمل كمتحدث باسم فريقهم المفضل.
من جانبه، قال عارف حمد العواني، مدير البطولة: كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم، وهذه النسخة هي الأكبر في تاريخ بطولة كأس آسيا، وواحدة من أكبر الأحداث الرياضية التي تستضيفها الإمارات، ونركز جهودنا لتكون هذه النسخة هي الأكبر والأفضل تنظيمياً ونسعى لترك إرث عظيم يظل عالقاً في أذهان جميع المشجعين لفترة طويلة، ونستهدف إشراك الجميع ليكونوا جزءاً من هذا الحدث، ونعتقد بأن هذه البرامج التفاعلية هي إحدى الطرق المثالية لوصول بطولة كأس آسيا إلى الجميع في الإمارات.
وأضاف: ستحقق الحملة الترويجية التفاعلية الأهداف المرجوة للوصول إلى الجماهير كافة من مختلف الفئات العمرية لتعريف تاريخ هذه البطولة، وكلنا ثقة بأنها ستحظى بإقبال كبير من الأفراد، كما ستدعم جهودنا لتحقيق هدف البطولة المتمثل في استقطاب آسيا معاً.

دبي (الاتحاد)

اقرأ أيضا