الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جمارك أبوظبي توقع اتفاقية للمعلومات المدارة مع «إنجازات»

جمارك أبوظبي توقع اتفاقية للمعلومات المدارة مع «إنجازات»
10 أكتوبر 2019 03:22

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي مع شركة «إنجازات» لنظم المعلومات، الرائدة في مجال خدمات التحوّل الرقمي ومقرها أبوظبي، اتفاقية تسلمت بموجبها الأخيرة مسؤولية إدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات في جمارك أبوظبي.
وستلتزم «إنجازات» بموجب الاتفاقية بتوفير خدمات مركز البيانات بأعلى المعايير وتهيئة بيئة آمنة وموثوقة للبنية التحتية لأنظمة تكنولوجيا المعلومات وبنيتها التحتية في جمارك أبوظبي، عبر توفير مركز بيانات من الفئة الرابعة، يعدّ الأول من نوعه من حيث اعتماده تجارياً في المنطقة.
وقال راشد لاحج المنصوري مدير عام الإدارة العامة لجمارك أبوظبي: «إن توقيعنا هذه الاتفاقية مع شركة (إنجازات) يعكس التزام الإدارة العامة للجمارك بدورها تجاه استراتيجية حكومة أبوظبي في دعم الجهود المبذولة لتعزيز التحول الرقمي لمنظومة العمل الجمركي بإمارة أبوظبي، وتهيئة بيئة العمل الجمركي بما تحتاجه من بنية تحتية رقمية لنظم المعلومات، الأمر الذي ينعكس بالمزيد من الفاعلية لإجراءات أتمتة العمليات الجمركية».
من جهته، قال خالد الملحي، الرئيس التنفيذي في «إنجازات»: «ستعود هذه الاتفاقية الاستراتيجية بالفائدة على عمليات شركة إنجازات التجارية في المنطقة. ويشرفنا اختيار مؤسسة تتمتع بمكانة مرموقة كجمارك أبوظبي وثقتها بنا، ونَعِدُ بتوفير أفضل الخدمات بأعلى معايير الجودة عالمياً، والتي ستدعم جمارك أبوظبي في مساعيها الحالية والمستقبلية من خلال جودتها وتركيزها على العملاء».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©