الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رافائيل نادال: لا أريد الابتعاد عن الرياضة بعد الاعتزال

رافائيل نادال: لا أريد الابتعاد عن الرياضة بعد الاعتزال
9 أكتوبر 2019 20:52

قال نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالمياً، الأربعاء إنه "لا يريد الابتعاد عن الرياضة" عندما يقرر إسدال الستار على مسيرته في ملاعب الكرة الصفراء.
وقال نادال، المتوج الشهر الماضي بلقب أمريكا المفتوحة للتنس على حساب الروسي دانييل ميدفيديف في مباراة تاريخية، خلال مشاركته في حدث دعائي في مدريد "أنا مُحِب للرياضة، ولا أريد الابتعاد عنها عندما أعتزل، أنا في المرحلة الأخيرة بمسيرتي، إنه أمر محزن ولكن هذه هي الحياة، والأكاديمية ستضمن لي تحقيق هذا الهدف في المستقبل".
وأضاف اللاعب المتوج بـ19 لقباً في بطولات الجراند سلام، بفارق لقب وحيد خلف السويسري روجر فيدرير، "لقد كان عاماً طيباً. العام الماضي أيضاً، ولكني لم أشارك في بطولات عديدة بسبب مشاكل بدنية. الآن، منذ بطولة برشلونة وحتى الآن، شاركت في كل البطولات التي خططت لها، وأتمنى الاستمرار على نفس المواعيد المخطط لها".
وأتم صاحب الـ33 عاماً "أفعل ما يحلو لي، وعندما يفعل المرء ما يحلو له، فليس هناك تضحية. أكثر شيء يشعرني بالرضا هو قدرتي على تخطي الصعاب، ومواصلة التطور من خلال تحقيق أشياء كثيرة وتخطي اللحظات التي لا يستجيب فيها الجسد لك. كل ما فعلته كان بمساعدة الأشخاص بجانبي".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©