الاتحاد

الرئيسية

السفير الهندي: قوافل الإغاثة الإماراتية لمنكوبي كيرالا تؤكد صداقتنا العميقة

وافل الإغاثة الإماراتية لمنكوبي كيرالا

وافل الإغاثة الإماراتية لمنكوبي كيرالا

أكد السفير نافديب سوري سفير جمهورية الهند لدى الدولة «أن رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تعكس مدى علاقات الإخوة والصداقة بين الإمارات والهند، وأشاد بموقف دولة الإمارات في إرسال قوافل الإغاثة لمنكوبي ولاية كيرالا ومتضرري الفيضانات.

وأضاف السفير سوري أن رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي قد أشاد بموقف دولة الإمارات، ووجه الشكر لحكومتها على المساعدات للسكان في ولاية كيرالا في هذا الوقت العصيب الذي يعكس العلاقات الخاصة بين حكومتي الإمارات والهند.
وأشار السفير سوري إلى أنه سيترأس اليوم اجتماعاً تنسيقياً مع قادة الأعمال ومنظمات المجتمع المحلي في كيرالا لتنسيق دعم الإغاثة الذي تقدمه دولة الإمارات للمتضررين من الفيضانات في ولاية كيرالا الهندية.
وكانت القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في كيرالا ‏قد أصدرت تحذيرات لمواطني الدولة بسبب سوء الأحوال الجوية، ونصحت المواطنين المحتمل وجودهم في كيرالا بأخذ الحيطة والحذر، واتباع تعليمات السلامة الصادرة من السلطات الهندية المعنية.
‏كما دعت القنصلية العامة مواطني الدولة إلى التواصل معها في الحالات الطارئة على الرقم التالي 00919087777737 أو الاتصال بمركز الاتصال التابع لوزارة الخارجية عبر الرقم 80044444، وكذلك التسجيل في خدمة «تواجدي».

اقرأ أيضا

السعودية تدين بشدة الهجوم الإرهابي بالقاهرة