الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جيرارد بيكيه: كأس ديفيس سيكون حدثاً كبيراً

جيرارد بيكيه: كأس ديفيس سيكون حدثاً كبيراً
9 أكتوبر 2019 19:42

توقع نجم برشلونة جيرارد بيكيه أن كأس ديفيس للتنس، الذي سيقام بشكل جديد في الفترة من 18 إلى 24 نوفمبر/تشرين ثان المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد، "سيكون حدثاً كبيراً" وسيكون بمثابة "تجربة فريدة للاعبين وأيضاً للجمهور".
ودافع لاعب كرة القدم (32 عاماً) في مقابلة مع برنامج 'El Hormiguero' الذي يذاع على قناة أنتينا 3 الإسبانية عن التعديلات الجديدة التي سيتم تطبيقها على المسابقة التي اقترحتها شركته 'كوزموس' للأعوام الـ25 القادمة.
وقال "سيكون حدثاً كبيراً، التجربة فريدة من نوعها بالنسبة للاعب وأيضاً للمشجعين؛ من أجل دعم بلدهم، وفي هذه الحالة إسبانيا. هناك 18 دولة مشاركة وسيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين سيزورون مدريد، الذين سيأتون لمتابعة المنافسة".
ودافع لاعب منتخب لاروخا عن قرار تكثيف المرحلة النهائية من البطولة في "أسبوع واحد" وأوضح "كانت من قبل 4 أسابيع، كانت متباعدة تماماً عن بعضها البعض. إنه أفضل بالنسبة للاعبين، لأنه لن يكون عليهم الانتقال من بلد إلى آخر، فكل شيء في مدينة واحدة".
وأكد مدافع البلاوجرانا أنه يؤمن "بشدة" بالمشروع، وأن هذه النسخة ستشهد مشاركة "أفضل" لاعبي التنس في العالم.
وأضاف "لقد ذهبت إلى شنغهاي وباريس ونيويورك ولندن لمقابلة اللاعبين، الذين هم أهم من كل هذا لأنهم في النهاية هم الذين ينزلون إلى الملعب، لإقناعهم بالتعديلات؛ وكانت مدريد هي الحل الأفضل. رافا نادال قال إنه مسرور للمشاركة، وكذلك نوفاك ديوكوفيتش وآندي موراي ... نحن نتحدث عن 'الأفضل' في عالم التنس".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©