الاتحاد

الرئيسية

وسائل الإعلام الهندية تشيد بدور الإمارات في مساعدة ضحايا فيضانات كيرالا

إنقاذ طفل من الجو بعد أن غرق منزله في ولاية كيرالا الهندية

إنقاذ طفل من الجو بعد أن غرق منزله في ولاية كيرالا الهندية

أشادت وسائل الإعلام الهندية بالدور الحيوي الإنساني لدولة الإمارات ومسارعتها في تقديم المساعدات والدعم لضحايا الفيضانات التي اجتاحت ولاية كيرالا.
وقالت صحيفة "إيكونوميك تايمز" إن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سارعت ووجهت بتقديم الدعم العاجل لضحايا فيضانات كيرالا، منوهة إلى أن هذه المبادرة ليست غريبة على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة المعروفة بمواقفها الإنسانية على الساحة العالمية.
ونوهت الصحيفة بسلسة تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد على الالتزام بتقديم يد العون والمساعدة لضحايا فيضانات كيرالا.
كما سلط موقع "نيوز ماينيوت" الإلكتروني وصحيفة "الهند اليوم" وصحيفة "إنديان إكسبرس" وغيرها العديد من وسائل الإعلام الهندية الضوء على مسارعة دولة الإمارات وبتوجيهات من قيادتها الرشيدة بتقديم المساعدات الضرورية والعاجلة لضحايا فيضانات كيرالا، مشيدة بجهود الإمارات الخيرية والإنسانية، ومنوهة إلى أن دولة الإمارات لا تتردد في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين في كافة بقاع الأرض.

وأشارت وسائل الإعلام الهندية إلى أن هذا النهج الإنساني الأصيل أسس له المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وواصلت السير عليه وتعزيزه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وشعبها الخير المعطاء.

اقرأ أيضا

محمد بن سلمان: 100 مليار دولار استثمارات مع الهند