السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

%10 نمو عدد الشركات العارضة بمعرض دبي للطيران 2019

%10 نمو عدد الشركات العارضة بمعرض دبي للطيران 2019
9 أكتوبر 2019 02:01

دبي (الاتحاد)

توقعت الإدارة التنظيمية العليا لمعرض دبي للطيران 2019 أن يشهد المعرض في دورته المقبلة التي تبدأ في 17 نوفمبر المقبل، ارتفاعاً في عدد الشركات العارضة بنسبة 10%، لتكون الدورة الجديدة الأكبر حجماً والأفضل محتوى والأكثر تألقاً مقارنة مع الدورات السابقة.
جاء ذلك خلال اجتماع الإدارة التنظيمية العليا لمناقشة الخطط والتوقعات للحدث العالمي الكبير الذي سيقام في موقع معرض الطيران بدبي ورلد سنترال. واتفق المجتمعون على أن الفعاليات الجديدة في الحدث العالمي والتقنيات التي تشكّل ملامح الصناعة، ستكون نقطة من أهم نقاط المناقشة الرئيسة.
وحقق معرض دبي للطيران نمواً مطرداً خلال تاريخه على مدى 30 عاماً، ليعكس الابتكارات والفرص في صناعة الطيران في الشرق الأوسط وحول العالم. لن تكون دورة عام 2019 استثناءً، حيث ينضم عارضون جدد وتعود إليه فعاليات عديدة ومؤتمرات متخصصة.
ويتضح هذا النمو من خلال العدد المتوقع للشركات المشاركة والزوار التجاريين في معرض دبي للطيران 2019، حيث يتوقع أن يرتفع عدد العارضين بنسبة 10% تقريباً إلى 1300 جهة عارضة، كما من المتوقع أن يحضر فعاليات المعرض 87000 متخصص في أعمال الطيران خلال فترة الحدث على مدى خمسة أيام.
ومن أهم مزايا معرض دبي للطيران بالنسبة للكثير من الحاضرين برنامج الوفود الشهير الذي ينفذه منظمو المعرض، بالتعاون مع وزارة الدفاع بدولة الإمارات وهيئة الطيران المدني بدبي وحكومة دبي.
وسيشمل معرض دبي للطيران 2019 مرة أخرى ساحة عرض الطائرات التي ستضم أحدث الطائرات المدنية والعسكرية وطائرات رجال الأعمال، ومن المتوقع عرض نحو 165 طائرة هذا العام، وسيتمكن الحاضرون أيضاً من مشاهدة الكثير من الطائرات والمروحيات وهي تثبت قدراتها في الاستعراضات الجوية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©