الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنيك» تستضيف فعاليات متنوعة في أكتوبر

«أدنيك» تستضيف فعاليات متنوعة في أكتوبر
9 أكتوبر 2019 02:01

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، مجموعة متنوعة من الفعاليات والمعارض المحلية والدولية التي تستقطب الآلاف من الزوار والخبراء في عدد من القطاعات كالنقل البري، والتعليم، والسياحة الطبية، والترفيه البحري والتكنولوجيا المالية وغيرها.
وانطلقت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض هذا الأسبوع الدورة الـ26 من المؤتمر الدولي للطرق الذي تنظمه الجمعية العالمية للطرق، وتستمر أعماله حتى 10 أكتوبر. ويجمع هذا الحدث الرائد أبرز الخبراء وصناع القرار والمعنيين من مختلف دول العالم لتبادل المعرفة والخبرة حول مختلف القضايا المتعلقة بتطوير البنية التحتية للنقل البري وتطوير سياساتها وممارساتها.
وخلال الفترة من 15 حتى 17 أكتوبر، يناقش المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية والرعاية الصحية العالمية مستجدات قطاع السفر والسياحة العلاجية، مع تسليط الضوء على المرافق وأسعار العلاج في مختلف الدول، فضلاً عن خيارات التأمين الصحي، وسبل تعزيز صحة المسافرين.
كما يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 13 حتى 15 أكتوبر معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية.
إلى ذلك، تنظم «أدنيك» خلال الفترة من 16 حتى 19 أكتوبر معرض أبوظبي الدولي للقوارب، بمشاركة 350 علامة تجارية محلية ودولية.
وخلال الفترة ذاتها، يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض مؤتمر أبوظبي الدولي للخدمات العلاجية الخارجية في دورتها الثالثة بمشاركة نخبة من الخبراء الذين سيناقشون الأساليب المبتكرة في مجال طب الأسرة والصحة العامة.
وفي السياق ذاته، يجمع معرض الفرانشايز العالمي الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 22 حتى 23 أكتوبر أبرز الشركات المحلية والدولية.
كما يحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا والحلول المالية خلال الفترة من 21 حتى 23 أكتوبر.
أما مؤتمر البكالوريا الدولية أبوظبي 2019 الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 24 حتى 26 أكتوبر، فسيشكل منتدى فريداً من نوعه يجمع ما بين أفكار وابتكارات المدرّسين من الدول والثقافات المتنوعة.
وخلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض، فعاليات معرض نجاح 2019 بمشاركة ممثلين من 150 مؤسسة تعليمية محلية ودولية.
أما معرض «جيمز كون الشرق الأوسط 2019» فسيستقطب عشاق منصات الألعاب للاطلاع على أحدث العروض والابتكارات التكنولوجية في صناعة الألعاب العالمية والإقليمية خلال الفترة من 24 حتى 26 أكتوبر. ويشكل معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات الذي يعقد خلال الفترة من 25 إلى 29 أكتوبر منصة مهمة للماركات العالمية والإقليمية للكشف عن أحدث تشكيلاتها من الساعات والمجوهرات.
كما سيستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 29 أكتوبر حتى 2 نوفمبر 2019 المؤتمر العالمي السابع والثلاثين لجراحة الباطنة الذي يعد الاجتماع الأهم على مستوى العالم في مجال جراحة المسالك البولية التوغلية، فيما ستنطلق فعاليات المعرض الدولي للعقارات والاستثمار - آيريس 2019 في 30 أكتوبر وتستمر لمدة يومين بمشاركة عدد كبير من المطورين العقاريين والمستثمرين ومشتري الوحدات العقارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©