الاتحاد

دنيا

لوسي وسوسن تدخلان "البيت الكبير2"

لقطة من مسلسل "البيت الكبير" (من المصدر)

لقطة من مسلسل "البيت الكبير" (من المصدر)

محمد قناوي (القاهرة)

اتفق المخرج محمد النقلي مع النجمتين لوسي، وسوسن بدر على بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «البيت الكبير» أول سبتمبر المقبل، والذي تصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة، وسيتم تصوير أغلب المشاهد في صعيد مصر، ويشارك في بطولة المسلسل، أحمد بدير، ومنذر رياحنة، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، والراقصة دينا، وطارق صبري، وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، ومن تأليف أحمد صبحي.
وقال النقلي: الجزء الجديد من «البيت الكبير» يتناول أبرز قضايا المرأة في الصعيد، منها الإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.
وأضاف: أقوم حالياً بإجراء معاينات على الأماكن المقرر التصوير بها، وسوف ينضم إلى فريق العمل الأساسي مجموعة من الفنانين الجدد سيتم اختيارهم خلال الأيام المقبلة.
وقال المؤلف أحمد صبحي: الصراع العائلي الاجتماعي يعطي مساحة كبيرة ومفتوحة لتقديم أكبر قدر من الحلقات، لأننا نعتمد على مدى ارتباط الأشخاص ببعضهم البعض، خاصة عندما يتسلل الطمع إلى قلوبهم، وهو ما يؤدي إلى نهايات متعددة تسمح بوجود قصص متنوعة، إلى جانب أن هذه النوعية من المسلسلات يقبل عليها الجمهور لأنها تناقش مشكلاتهم الاجتماعية والعاطفية التي يمرون بها.
ويكمل صبحي: انتهيت حتى الآن من كتابة 45 حلقة، وحرصت على أن يكون هناك امتداد للخط الرئيسي للأبطال، لأن كل واحد منهم كان السبب في نجاح الجزء الأول.

اقرأ أيضا