الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الحمادي وصيف أوبتمست آسيا للشراع الحديث

الحمادي وصيف أوبتمست آسيا للشراع الحديث
9 أكتوبر 2019 00:00

مصطفى الديب (أبوظبي)

نجح عثمان عبدالكريم الحمادي، بحار نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، في اقتناص المركز الثاني، في بطولة آسيا وأوقيانوسيا الدولية لقوارب الأوبتمست، التي تقام بالمدينة الرياضية في المصنعة بسلطنة عمان، وهي إحدى أبرز بطولات الإبحار الشراعي الدولية، ويشارك فيها 70 بحّاراً ناشئاً يمثلون 21 دولة.
ويشارك المنتخب الوطني للناشئين في البطولة بسبعة بحارة في مختلف الفئات، وتأتي المشاركة في إطار هذا الجيل، ليحمل راية المستقبل في الإبحار الشراعي الحديث.
ومن جهته، أعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس اتحاد الشراع والتجديف، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن سعادته البالغة بالمستوى الذي يقدمه الصغار في هذا المعترك القاري الكبير، مشدداً على أن هذه المستويات تبشر بالخير وبمستقبل مشرق للإبحار الشراعي الحديث.
وأضاف: لقد تم إعداد المنتخب الوطني لفترة طويلة وصلت إلى عام كامل، من المعسكرات الداخلية والخارجية، وخوض بطولات خارجية، حيث شارك البحارة، أبريل الماضي، في بطولة بهولندا، ثم بطولة أخرى في إيطاليا، تلتها بطولة ثالثة في هولندا في مايو، ومن ثم المشاركة في بطولة العالم في أنتيغوا وباربودا في البحر الكاريبي الشرقي على الحدود مع المحيط الأطلسي، وأخيراً المشاركة في بطولة الدورة الـ16 من الأسبوع الدولي البحري، في مدينة المضيق المغربية.
وأكد أن الاتحاد يهتم بهذه الفئة بشكل كبير، وأعد العدة لمزيد من الإنجازات المستقبلية، وأشاد بالعمل الرائع الذي يقوم به العاملون في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في هذا الشأن، بتوفير كافة متطلبات النجاح للبحارة.
ووعد بمزيد من النجاحات على الصعيدين المحلي والقاري والعالمي، بما يليق باسم الإمارات ومكانتها بمختلف المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©