الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كايو يقترب من العودة لـ«الزعيم» بـ«العلاج الطبيعي»

كايو يقترب من العودة لـ«الزعيم» بـ«العلاج الطبيعي»
9 أكتوبر 2019 00:01

مراد المصري (دبي)

قررت شركة الكرة بنادي العين تكليف سلطان راشد بمنصب المشرف على الفريق الأول، مع توجيه الشكر إلى محمد عبيد حماد، ومطر الصهباني، وعصام عبدالله، على جهودهم مع الفريق وخدماتهم الطويلة للنادي خلال المرحلة السابقة.
من ناحية أخرى يكثف الجهاز الطبي للفريق جهوده من أجل تجهيز اللاعبين المصابين، تمهيداً لمشاركتهم في مواجهة النصر بعد غدٍ في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي، وذلك مع توقعات بظهور عدد منهم في هذه المباراة بانتظار مواجهة حتا، وبعد ذلك في دوري الخليج العربي التي تعد أكثر أهمية.
وواصل البرازيلي كايو كانيدو، برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له، بعدما فضل الجهاز الطبي التأني في علاجه وفق التوقيت الزمني الكامل دون استعجال، أو اللجوء لإرساله إلى صربيا للعلاج بمشيمة الخيول، وذلك بالنظر لوجود فاصل زمني جيد قبل موعد المباراة المقبلة أمام «الإعصار» في دوري الخليج العربي، وانتظار التعافي الكامل قبل اعتماد مشاركته أمام «العميد» بعد 72 ساعة، وعدم المخاطرة به، نظراً لأهمية المرحلة المقبلة.
وتبدو البوادر إيجابية مع تحسن حالة اللاعب، وتجاوبه مع العلاج، حيث أظهر أنه قادر على العودة لخوض المباريات في الفترة المقبلة، ولكن من خلال تحديد دقائق معينة ترتفع تدريجياً مع دخوله أجواء المنافسات مجدداً، علماً أنه ظهر مرة واحدة في المباريات الرسمية حينما سجل هدفاً، وقاد العين للفوز على الجزيرة في كأس الخليج العربي.
وإلى جانب كايو، فإن مشاركة محمد أحمد تبدو واقعية أمام النصر، بعدما أبدى اللاعب قدراته في التدريبات، وشارك مع زملائه، فيما ارتفعت جاهزيته البدنية بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابة الرباط الصليبي. وجاء ظهور محمد جمال في التدريبات ليرفع المعنويات، خصوصاً بعد قطع اللاعب مرحلة كبيرة في عملية إعادة التأهيل، وهو الذي انضم لـ«الزعيم» في الصيف الماضي قادماً من الجزيرة في صفقة انتقال كلاعب حر. وتتمنى الجماهير رؤية ريان يسلم للمرة الأولى هذا الموسم، وهو الذي غاب لفترات طويلة في الموسم الماضي بسبب الإصابة.
على صعيد آخر، كشفت مصادر إعلامية مصرية، أن العين تقدم بعرض للنادي الأهلي المصري من أجل ضم شادي رضوان «18 سنة» اللاعب الصاعد في صفوف النادي القاهري، والذي يلقب بـ«الفيراري». ويعد رضوان من أبرز المواهب، حيث يجيد اللعب في مركز الجناح وتسجيل الأهداف المميزة، وصنفته صحيفة «الجارديان» البريطانية ضمن أفضل 60 موهبة صاعدة على مستوى العالم، وتقدم نادي بيراميدز المصري بالشكر لنادي العين على علاج لاعبه المصري علي جبر، وغرد حساب النادي المصري، وكتب: «يتقدم سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز ومجلس إدارة النادي بالشكر لنادي العين، وحمد بن نخيرات العامري العضو المنتدب، لاهتمامهم بلاعبنا الدولي علي جبر، وعلاجه بأحدث الطرق والأجهزة المتطورة في النادي ليعود سريعاً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©