الاتحاد

الملحق الرياضي

الشحات: جماهير الأهلي ستقف مع "الزعيم"

حسين الشحات نجم العين (الاتحاد)

حسين الشحات نجم العين (الاتحاد)

مراد المصري (دبي)

أكد حسين الشحات، المحترف في صفوف العين، أنه يتطلع إلى حضور جماهير الأهلي المصري لمساندة العين في مواجهة الوحدة على لقب كأس سوبر الخليج العربي التي ستقام في القاهرة يوم 25 الجاري، وذلك بسبب ما وصفه بالحب الكروي الذي يعد القاسم المشترك بين جماهير الأهلي والعين.
وخرج الشحات بتغريدات عبر حسابه الشخصي، من أجل تحفيز جماهير الأهلي المصري على الحضور ومساندة فريقه، خصوصاً أنه معروف بعشقه للقلعة الحمراء، وكان قريباً من الانضمام للفريق قبل التوقيع مع العين في يناير الماضي، وقال: «إن شاء الله جمهور الأهلي سيكون موجوداً، فهم يحبون الكرة مثل جمهور الزعيم، نأمل أن يتجمعوا معاً، ويكون المكسب لنا، أتمنى وجود الجمهور الأهلاوي في المدرجات، وأن يقف وراء الزعيم».
وتناقلت وسائل الإعلام المصرية تصريحات الشحات التي طالب فيها جماهير الأهلي بمساندته، وتشجيع العين في المباراة المقبلة، إلى جانب طموحاته المقبلة مع الفريق.
وستتوجه بعثة الفريق الخميس المقبل إلى القاهرة، وسط تطلعات بمواصلة مسيرة الحصاد، بعدما احتكر «الزعيم» لقبي الدوري وكأس رئيس الدولة الموسم الماضي، وهو يريد إكمال ثلاثية التفوق في العام الذي يتزامن مع احتفالاته باليوبيل الذهبي على تأسيسه، والذي تتصدر الاحتفالات فيه المشاركة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل في أبوظبي.
وبدأت الجماهير العيناوية بإعداد ترتيبات خاصة من أجل السفر إلى القاهرة، ومساندة الفريق في المباراة .

اقرأ أيضا