الاتحاد

الملحق الرياضي

باتنا: نخطط لانطلاقة قوية من ستاد السلام

حماس وجدية في تدريبات الوحدة (تصوير عبدالعظيم شوكت)

حماس وجدية في تدريبات الوحدة (تصوير عبدالعظيم شوكت)

أبوظبي (الاتحاد)

ظهر قميص فريق الوحدة خلال الاجتماع الفني لمباراة السوبر التي تجمعه مع العين يوم 25 من الشهر الحالي في القاهرة، والذي عقد أمس في أبوظبي، بدون شعار الوحدة، وهو ما أثار ردود فعل من جمهور النادي في وسائل التواصل الاجتماعي.
وقدم أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم اعتذاره عن عدم وجود الشعار على القميص، وقال في تغريدة على حسابه في تويتر (تصرف غير مقبول بالظهور بدون الشعار، أعتذر عنه، وسيتم محاسبة المقصر، العمل الاحترافي له قواعد لا بد من مراعاتها ).
على جانب آخر، تحوم الشكوك حول مشاركة أحمد العكبري، وخليل إبراهيم، ومحمد هلال مع الوحدة في لقاء السوبر أمام العين، حيث لم يشارك الثلاثي في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين.
ويواصل الفريق تدريباته اليومية بمشاركة الثلاثي المصري عمر رضا، والأخوان عبد الله ومحمد الرفاعي، في انتظار قرار الجهاز الفني حول قيدهم في صفوف الفريق الأول والرديف ضمن فئة مواليد الدولة.
وعبر المغربي مراد باتنا لاعب الوحدة عن ترقبهم وانتظارهم للقاء الكلاسيكو في القاهرة، مؤكدا أن المباراة تكتسب أهمية خاصة، وأن الفوز يمثل دفعة قوية لتقديم مردود مميز في الموسم.
وقال: السوبر مباراة مهمة تجمع فريقين كبيرين، نأمل أن نوفق مع العين في تقديم مردود طيب ومميز تعكس المستوى الحقيقي لدوري الخليج العربي، وأن تكون مدرجات ستاد السلام ممتلئة، وثقتنا كبيرة في أن جمهورنا ومحبي الوحدة في مصر سيكونون خلف الفريق في هذه المواجهة حيث نتطلع للفوز وتحقيق انطلاقة قوية في بداية الموسم.

اقرأ أيضا