السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«بوليوود باركس».. عروض تجمع بين الكوميديا والخيال

«بوليوود باركس».. عروض تجمع بين الكوميديا والخيال
8 أكتوبر 2019 01:08

أحمد النجار (دبي)

أمسيات كوميدية بصبغة فرائحية وترفيه اجتماعي يحتضنها مسرح «راج محل» في متنزه بوليوود باركس الذي يشهد تدفقاً عائلياً على مدار الأسبوع، بوصفه وجهة مغلقة تقدم لزوارها وروادها تجارب من التشويق والمرح والإثارة تناسب كل أفراد الأسرة، وقد نجحت الوجهة في استضافة سلسلة عروض كوميدية، أحياها نخبة من الفنانين الهنود الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية، ترتكز على قصصهم الشائقة التي تصنع الضحك بلا توقف، وترسم البهجة في قلوب الجميع.

كوميديا ساخرة
كان زوار بوليوود باركس مؤخراً على موعد مع الكوميدي الشهير كارونيش تالوار الذي حل ضيفاً على مسرح راج محل في المتنزه نفسه، وكارونيش كوميدي هندي شاب سطعت نجوميته في منافسات عروض الميكروفون المفتوح في الهند، وحصد جوائز عديدة، وقدم عرضه الأول في دبي، وأمتع الجمهور بقصص مضحكة مستوحاة من حياته اليومية، وتتسم عروضه بتعليقاته الساخرة التي توزع ضحكات بالجملة وكميات هائلة من الفرح.
ومن دون أن يفوته بالطبع توجيه تحية لزوار دبي التي وصفها بمدينة كل العالم، لكونها خليطاً من الأعراق والثقافات التي تحتضنها ضمن نسيج مجتمعي واحد، لتكون الكوميديا هي القاسم المشترك الذي يجمعهم في تناغم على أرض الإمارات.

مخلوقات فضائية
ولا يقتصر الترفيه في متنزه بوليوود باركس على الكوميديا، حيث يحفل المتنزه بروائع التجارب السينمائية ومعالم الجذب الداخلية المفعمة بنكهات الجمال لكل الحواس، وتضخ ألوان الموسيقى المستوحاة من أفلام سينما بوليوود، وتمنحهم رحلات ومغامرات حافلة بقصص الصراع مع الأشرار والمخلوقات الفضائية المرعبة، في أجواء من الترقب وحبس الأنفاس، مانحة اللاعبين تجربة ثرية مبهرة.
وفي جولة إلى ساحات المتنزه، للوقوف على أبرز تجارب الألعاب المستوحاة من أفلام بوليوود، والبداية من لعبة «دون: ذا تشيس»، وهي مستلهمة من أحداث الفيلم البوليوودي الرائع الذي يحمل الاسم نفسه، وتدور جميعها حول زعيم المافيا «دون»، حيث يستعد الزوار للانطلاق في رحلة مثيرة ثلاثية الأبعاد حافلة بالمطاردات الصاخبة على شارع الشيخ زايد في دبي، وعلى جوانب ناطحات السحاب الشهيرة، في محاولة للقبض على «دون» صعب المنال، والذي يسبق دائماً الجميع بخطوة، إلا أن فريق المطاردة يسعى جاهداً للإمساك به، ليضع حداً لمغامرته المجنونة في أرجاء المدينة.

عجائب الهند
وفي لعبة فيلم «كريش: هيروز فلايت»، يمكن للرواد الانطلاق عبر الأفق الملون البديع للهند، في مغامرة جوية درامية، تمنح متعة مشاهدة بانورامية خيالية لمعالم الهند الرائعة. وعندما يغمرك الحماس، وتنجو من الاصطدامات المميتة خلال صراعك الفضائي، ستبدأ بسؤال نفسك إذا ما كان إنقاذ الأرض من غزو هذه المخلوقات المرعبة يستحق كل هذا العناء؟.
أما لعبة فيلم «شولاي: ذا هنت فور جبار سينغ»، فهي مغامرة ثلاثية الأبعاد ومليئة بالحماس، وتقع أحداثها في منطقة راستيك رافين، ليقوم الزائر بتحديد هدفه ومن ثم افتح النار من فوهات أسلحته الثقيلة على عصابة القراصنة بقيادة زعيمهم «جبار سينغ» الذي ظهر في الفيلم الشهير شولاي، ويمكنك الاستعانة بمهاراتك في ألعاب الفيديو في هذه المغامرة لإنقاذ أبرياء من مكائد جبار سينغ.

خيال علمي
ويمكن للزوار تجربة ألعاب سينمائية أخرى مثل لعبة فيلم «لاجان: ثريل أوف فيكتوري»، والتي تعتمد على محاكاة الحركة لأحد أكثر أفلام بوليوود شهرةً، ضمن رحلة مع بوفان وفريقه في لعبة الكريكت القديمة ضد الراج البريطاني.
وتدور أحداث هذه اللعبة المثيرة في قلب إحدى القرى الخلابة المحاطة بالتلال الصخرية والمزارع. أما لعبة «را ون: أنليشد»، فهي مستوحاة من فيلم خيال علمي هندي، وتبدأ قصتها بحدوث مشكلة كبيرة عند إطلاق منتج ثوري جديد للعبة التحكم بالقفاز، ما يؤدي إلى عودة «را. ون»، العدو الأكبر لـ «جي. ون» إلى الحياة، بتصميم أكبر على نشر الفوضى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©