الاتحاد

منوعات

«قمر هادي».. دراما تشويقية على «شاشة أبوظبي»

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عرض الدراما الاجتماعية التشويقية «قمر هادي»، خلال شهر أكتوبر الجاري، على قناة أبوظبي، من الأحد إلى الخميس، في السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.
يأتي عرض المسلسل، في إطار التزام شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، تجاه تقديم أهم الأعمال الدرامية العربية، التي لاقت نجاحاً ومتابعة واسعة من الجمهور على مستوى المنطقة.
وتدور أحداث المسلسل التشويقي، عن شخصية هادي أبو المكارم الذي يلعب دوره النجم هاني سلامة، رجل الأعمال الشاب الذي يجد نفسه فاقداً للذاكرة، بعد تعرضه لحادث سيارة مع أسرته يفقد فيه ابنته الوحيدة، ويخرج منه مصدوماً ويبتعد عن زوجته مريم، التي تقوم بدورها الفنانة داليا مصطفى، ويلجأ إلى الطرق الخاطئة لنسيان ذكرياته مع ابنته، ولكن الغريب في شخصية هادي بعد الحادث أنها كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء.
ويؤدي الفنان محسن محيي الدين، دور عصام شقيق هادي، وهو شخصية تتمتع بقسوة قلب وهيبة واضحة، وقوة تأثير في الآخرين، حتى أن عمه كمال أبو المكارم الذي يلعب دوره الفنان هادي الجيار يحاول دوماً استرضاءه.
العمل الدرامي، من بطولة الفنانين هاني سلامة ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، ويسرا اللوزي، وداليا مصطفى، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
يذكر أن مسلسل «قمر هادي»، تصدر «تريند» في مصر، كما جاء في مقدمة الأعمال الأكثر بحثاً على الإنترنت، بعدما احتل المسلسل المراتب الأولى ضمن الأعمال المتنافسة منذ عرض الحلقة الأولى، كما حصل أبطال العمل على إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما تشهده أحداث المسلسل من إثارة وتشويق.

اقرأ أيضا

علاج الخرف بالموسيقى