الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي الأول» ينظم معرض قروض الإسكان للمواطنين الشهر المقبل

«أبوظبي الأول» ينظم معرض قروض الإسكان للمواطنين الشهر المقبل
15 أغسطس 2018 21:52

ينظم بنك أبوظبي الأول معرض قروض الإسكان للمواطنين 18 سبتمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويستمر 3 أيام، بحضور هيئة أبوظبي للإسكان وبلدية مدينة أبوظبي، وبمشاركة مجموعة من المؤسسات الحكومية والعارضين من المكاتب الاستشارية والمقاولين والموردين.
ويهدف المعرض إلى إتاحة الفرصة للمواطنين الحاصلين على قروض الإسكان أو المتقدمين بطلبات الحصول عليها للاطلاع على أحدث التصاميم الهندسية وخدمات البناء، والتواصل مع مختلف فئات الموردين والمقاولين والمكاتب الاستشارية العاملة في دولة الإمارات، إلى جانب إطلاعهم على مختلف المعلومات الضرورية التي تساعدهم على بناء منزل الأحلام.
وقال محمد المنصوري، رئيس قروض الإسكان للمواطنين في بنك أبوظبي الأول: «ينظم البنك معرض قروض الإسكان للمواطنين هذا العام انطلاقاً من التزامه بمواصلة دعم طموحات المواطنين وتحقيق أحلامهم ببناء المنزل الأمثل بالنسبة لهم، وتوجيههم نحو استخدام قرض الإسكان بأكبر كفاءة ممكنة باعتبار المعرض المنصة التي يمكنهم التعرف من خلالها على مختلف الجهات وكافة التسهيلات اللازمة لإنشاء المنزل الذي يحلمون به».
وأضاف: «سيحتل معرض هذا العام مساحة 11,000 متر مربع، وذلك بعد أن شهد ازدياداً ملحوظاً في الإقبال عليه، حيث استقبل في نسخته الأولى عام 2014 نحو 3,500 زائر، في حين تضاعف عدد الزوار في الأعوام المقبلة ليصل إلى 6,000 زائر.
ومن المتوقع أن يشهد هذا العام كذلك إقبالاً كبيراً بمشاركة 120 عارضا، ومن المقرر أن يضم مجموعة من الفعاليات والندوات».من الجدير بالذكر أن بنك أبوظبي الأول يوفر فروعاً متخصصة بقروض الإسكان للمواطنين في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية توفر خدمات شاملة للمواطنين في مناطق إقاماتهم.
ويشار إلى أن بنك أبوظبي الأول استلم 34730 قرضاً منذ إطلاق برنامج قروض الإسكان للمواطنين تبلغ قيمتها 66.38 مليار درهم.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©