السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سياحة أبوظبي» ترحب بشركائها من السعودية والكويت

«سياحة أبوظبي» ترحب بشركائها من السعودية والكويت
8 أكتوبر 2019 01:25

أبوظبي (الاتحاد)

دعت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي 15 من شركائها من قطاع السفر والسياحة من الكويت والمملكة العربية السعودية، للمشاركة في الرحلة التعريفية السنوية التي جرت هذا العام بالتعاون مع الاتحاد للطيران وجزيرة ياس.
أتاحت الرحلة للمشاركين فرصة اكتشاف المعالم والوجهات السياحية بطريقة جديدة ومبتكرة، من خلال رحلة البحث عن الكنز في مختلف أرجاء الإمارة.
شارك في رحلة البحث عن الكنز عدد من الشركات السياحية من الكويت والسعودية. وامتدت المسابقة ليومين متتاليين وشملت ستة مواقع رئيسة في أبوظبي، وهي متحف اللوفر أبوظبي، ياس مول، عالم وارنر براذرز أبوظبي، منارة الرؤية من 300، قصر الإمارات، وجاليريا مول.
شملت كل المواقع السياحية المذكورة مجموعة من التحديات التي يجب على كل المشاركين إكمالها للفوز بعدد من النقاط في المسابقة، وأتاحت رحلة البحث عن الكنز الفرصة للمشاركين للتعرف عن قرب إلى معالم المدينة واختبار وسائل المواصلات وخيارات المطاعم المتوفرة.
من جهته، عبّر سيد فرقان أحمد من شركة الفارس الدولية للسفر والسياحة بالمملكة العربية السعودية عن سعادته بالفوز بالقول: «لقد خضت رحلات تعريفية كثيرة في السابق... لكن هذه الرحلة كانت رائعة ومميزة بالفعل. منحنا المنظمون الفرصة لاستكشاف أبوظبي تم تقسيمنا على أربع مجموعات من مختلف الثقافات، مما مكننا من تكوين صداقات جديدة».
من جهته، قال نبيل محمود الزرعوني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، بالقول: «تشهد أبوظبي نموًا إيجابيًا في عدد الزوار المقيمين عاماً بعد عام، ونهدف خلال الأشهر القادمة أن نزيد من هذه الأعداد بشكل أكبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©