الاتحاد

الرياضي

الزمالك يجمد المستحقات ويعاقب اللاعبين

التعادل فجر الأزمات داخل الزمالك (الاتحاد)

التعادل فجر الأزمات داخل الزمالك (الاتحاد)

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن نادي الزمالك المصري، توقيع عقوبات قاسية على لاعبي فريق الكرة، وإيقاف مستحقاتهم لأجل غير مسمى، بعد التعادل المخيب للآمال أمام فريق إف سي مصر في الدوري الممتاز، وضياع نقطتين في صراع اللقب مع الأهلي وبيراميدز.
وقرر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، توقيع عقوبات مالية على بعض لاعبي الفريق، بسبب أدائهم المخيب للآمال، مع إيقاف كامل للمستحقات، مؤكداً أن هناك حالة من الانفلات داخل الفريق، والبعض يؤدي بصورة سيئة، وسيتم محاسبة جميع اللاعبين في هذه المرحلة الهامة، وكشف رئيس الزمالك، عن استمرار المدير الفني ميتشو في منصبه لنهاية عقده، المستمر لموسم مع النادي، وعدم رحيله بعدما تعالت الأصوات المطالبة بإقالته بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه الفريق تحت قيادته الفنية، وعدم سيطرته على اللاعبين بالصورة المطلوبة، وتراجع المستوى البدني، وعدم اللعب بخطة واضحة.
وشدد رئيس الزمالك، على أن ميتشو وجهازه مستمر لنهاية الموسم الجاري، وستكون هناك تعديلات طفيفة في الجهاز المعاون، بإضافة عنصر مصري لمعاونته، والأقرب أن يكون طارق يحيى، المدير الفني المؤقت السابق للزمالك، مرتضى منصور، كشف عن أن الدوري لا يزال في بدايته، ولا يمكن الحديث عن فكرة رحيل المدرب حالياً، خاصة أن الزمالك مرتبط بالعديد من البطولات الهامة في المرحلة المقبلة.
وكان فريق إف سي مصر اقتنص التعادل من الزمالك 1-1 في المرحلة الثالثة، وذلك بهدف تاريخي كونه الأول له في الدوري المصري.
وسجل للزمالك، المغربي أشرف بن شرقي قبل أن يمنح عمر الحبشي فريقه إف سي مصر، الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء، هدفه الأول ونقطته الثانية بإدراكه التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول. ورفع الزمالك، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، فيما يحتل إف سي مصر بنقطتيه المركز الخامس عشر.
وتعادل بيراميدز مع مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 2-2. وتقدم بيراميدز، عن طريق البوركيني إيريك تراوري، وعادل الطلائع بهدف السنغالي تالا نداييه.
واعتقد الطلائع، أنه خطف النقاط الثلاث حين تقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر كريم طارق، لكن البديل محمد فاروق جنب بيراميدز الهزيمة الأولى، بخطفه التعادل في الثواني الأخيرة.
ولعب بيراميدز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36، عقب طرد محمد فتحي بسبب حصوله على إنذار ثان، ورفع بيراميدز رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وطلائع الجيش إلى نقطتين في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يعلن إصابة محمد صلاح وعدم لحاقه بمباراتي كينيا وجزر القمر