الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفيكتوري» يطارد الذهب في «الفئة الأولى»

«الفيكتوري» يطارد الذهب في «الفئة الأولى»
8 أكتوبر 2019 00:07

دبي (الاتحاد)

يشد أسياد البحار في فريق الفيكتوري تيم اليوم الرحال من جديد إلى مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا التي تحتضن سباق المحطة السادسة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى التي تنطلق السبت المقبل. بمشاركة نخبة الفرق والنجوم العالميين في هذه الرياضة.
وتقام بطولة العالم بحلة جديدة ومستحدثة في موسم 2019 ضمن سلسلة السباقات الأميركية «أيه بي بي أيه»، وتمثل‎ الجولة المحطة الختامية والحاسمة على اللقب العالمي الذي ينافس لنيله زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي سالم علي العديدي وعيسى آل علي الذي يشارك زورق الفريق الأسترالي أوف شور 222 بقيادة الأسترالي دارين نيكلسون والإيطالي جيوفاني كاربيتلا الصدارة حالياً وبعد 5 جولات برصيد متساوٍ هو 82 نقطة لكل.
ويتطلع‎ أسياد البحار في المهمة الأميركية المرتقبة إلى معانقة اللقب العالمي الأول لمؤسسة الفيكتوري تيم في المياه الأميركية وتعزيز الرصيد الذهبي للمؤسسة والتي خلدت اسمها كأحد أساطير سباقات الزوارق السريعة العالمية منذ ظهورها على الساحة الدولية بداية التسعينيات.
وتدخل‎ المؤسسة السباق بزورقين للمرة الأولى هذا الموسم حيث يخوض المنافسات إلى جانب زورق فيكتوري 3 وباقي الزوارق المشاركة زورق فيكتوري 33 بقيادة الثنائي البطل العالمي الأميركي جون توملسون وزميله السويدي المنضم حديثاً إلى المؤسسة اريك ستارك والذي يخوض التحدي الأول في الفئة الأولى.
وتغادر‎ اليوم بعثة الفريق برئاسة حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة الفيكتوري تيم ومحمد مبارك المطيوعي نائب رئيس مجلس الإدارة ويضم الوفد البطل العالمي السابق محمد سيف المري مدرب الفريق والثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي والسويدي اريك ستارك فيما ينضم إلى الوفد في فورت مايرز المتسابق الأميركي جون توملسون والفريق الفني المرابط في الولايات المتحدة في مركز الفيكتوري تيم في فلوريدا.
وقال‎ حريز المر محمد بن حريز «الفريق يدخل الجولة السادسة بهدف التتويج وحسم اللقب الكبير»، مجدداً ثقته الكبيرة في زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي سالم علي العديدي وعيسى آل علي ومن خلفهم مشرف الفريق محمد سيف المري وأيضاً الجهاز الفني بقيادة الإيطالي لوسيانو. وأكد‎ حريز المر أن مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم قرر تعزيز حضور الفريق في البطولة العالمية المرتقبة عبر المشاركة بزورق ثان يقوده الثنائي الأميركي جون توملسون والسويدي اريك ستارك من أجل زيادة فرص نجاح الحدث ورفع مستوى المنافسة في وجود أكثر من زورق منافس إلى جانب الفرق المشاركة ومن بينها المنافس المباشر على اللقب العالمي الزورق الأسترالي أوف شور 222 والزورق الأميركي مس جيكو 113 الذي فقد فرص المنافسة على اللقب العالمي الأول وسط بلده وبين جماهيره مبكراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©