الاتحاد

ألوان

"الغاليريا" يشرع قاعاته لاحتفالات العيد

الخيمة التقليدية في "الغاليريا" (الصور من المصدر)

الخيمة التقليدية في "الغاليريا" (الصور من المصدر)

نسرين درزي (أبوظبي)

يحتفي مركز الغاليريا على جزيرة المارية في أبوظبي بالمقيمين والزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، ويستضيف باقة من الأنشطة المتنوّعة التي تلائم جميع أفراد العائلة.
ويعد «الغاليريا» الوجهة المثالية للعائلات لقضاء المناسبات والأعياد، بحيث تتحول قاعاته إلى ردهات مفتوحة على الفقرات الفنية والترفيهية المتنوعة.
تبدأ أجندة الاحتفالات يومياً من 20 إلى 24 أغسطس من الساعة 3:00 عصراً حتى الساعة 9:00 مساءً.
ويتاح للزوار الاستمتاع بأجواء الخيمة العربية وتذوق التمور والقهوة التقليدية، مع الحصول على نماذج مخصصة لهم مكتوبة بالخط العربي وزجاجة من الرمل المرصوف بطريقة فنية، واختبار نقوش الحناء مجاناً.
ويستضيف «الغاليريا» راقصي العيالة خلال أيام العيد في القاعة الرئيسية من الطابق الأول، وتبدأ الاحتفالات ببرنامج استعراضي يستمر حتى منتصف الليل. ويحظى الصغار بفقرات فنون وحرف يدوية في الطابق الثاني. وجزيرة المارية الواقعة في قلب المدينة التجارية لأبوظبي، هي مركز جذب آخر يستقطب الزوار لأكثر من غرض، وتشكل مرافقها الخدماتية الراقية خيارات جديدة تنضم إلى سلسلة الإنجازات العمرانية التي تتباهى بها العاصمة وتتفرد بخصوصيتها. ومعها تعزز دور الوجهات الترفيهية القائمة على ثقافة التجول، بدءاً من «الغاليريا» المركز التجاري الذي يتصدر وجهات التسوق الأرقى في المدينة حيث الديكورات الباهرة والمطاعم الفاخرة والإطلالات الخلابة على البحر.

اقرأ أيضا

نمر يقتل زوجته المستقبلية في أول لقاء بينهما بحديقة الحيوان في لندن