الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إزالة 161 مركبة مهملة في أم القيوين

إزالة 161 مركبة مهملة في أم القيوين
7 أكتوبر 2019 03:43

سعيد أحمد (أم القيوين)

أزالت دائرة بلدية أم القيوين، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الإمارة، أكثر من 161 مركبة مهملة ومعطلة في مختلف مناطق الإمارة، تركها أصحابها في الطرقات والمواقف الجانبية وعلى الأرصفة، تشوه المنظر العام للمدينة. ورصد فريق الرقابة العامة في البلدية، خلال الحملة الميدانية التي نفذها في الأسابيع الماضية، وجود مركبات مهجورة، وتم وضع ملصقات تحذيرية عليها، تطالب أصحابها بإزالتها، كما تواصل الفريق مع أصحاب المحال التجارية وورش التصليح، وتم إشعارهم بضرورة المحافظة على نظافة المكان وعدم إيقاف المركبات المعطلة على الطرق وأمام المحال.
وأفاد غانم علي سعيد، مدير قطاع النقليات والخدمات العامة في البلدية، أن الحملة تستهدف توجيه النصح والإرشاد لأفراد المجتمع وأصحاب الكراجات، بضرورة اتباع التوجيهات والنصائح لتحقيق السلامة، وعدم التهاون في ترك السيارات والآليات مهجورة في الأماكن العامة، يؤدي إلى تراكم الأتربة والغبار على هيكلها، نتيجة لإهمالها لفترات طويلة، ويعتبر ذلك مخالفاً للوائح والقوانين المتعلقة بالمحافظة على مظهر المدينة والصحة العامة.
وأضاف أن البلدية وزعت، منشورات وملصقات تطالب أصحاب السيارات المهملة والورش بسحب سياراتهم ومخلفاتهم، قبل أن تباشر الدائرة بسحبها بعد 72 ساعة من الإبلاغ.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©