الفجيرة (وام)

تفقدت الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي، مؤسسة معرض «صفر 9»، أجنحة المعرض المختلفة في ساحة الاحتفالات بمنطقة الرميلة، الذي انطلقت فعالياته أمس الأول، تحت شعار «انسجام»، وتستمر حتى الأول من فبراير المقبل.
ورحبت الشيخة شمسة، بسيدات الأعمال المشاركات من دولة الإمارات ودول المنطقة، وضيوف المعرض، واطلعت، خلال تجولها في أجنحة المعرض، على سير برنامج الفعاليات والأنشطة.
وأكدت الشيخة شمسة، أن المعرض هو بمثابة تجديد للاحتفال السنوي بنجاح المرأة العربية، وتمكينها من قلب الفجيرة إلى المجتمع العربي.
وقالت: «مرت سبع سنوات على أول معرض لـ «صفر 9»، حيث بدأنا عام 2014 مع مجموعة من النساء الشابات الطموحات، ولم نتخيل أبداً أن هذه المبادرة المتواضعة ستؤدي إلى إنشاء عائلة ممتدة، تضم أكثر من 20.000 امرأة في جميع أنحاء المنطقة العربية.
وبصفتي امرأة إماراتية عربية، تعلمت واستلهمت من الإبداعات والإنجازات التي حققتها نساء هذه المنطقة، وقد أعطتني قصص نجاحهن الحافز لمشاركة هذا الإلهام مع العالم».
وأضافت: «نحن النساء حياتنا زاخرة، ولدينا وظائف وأعمال، ولدينا عائلات ونسافر ونستكشف ونختبر الحياة لنعيشها على أكمل وجه.. يمكننا أن نجد الانسجام في كل جانب من جوانب حياتنا، ولهذا يأتي موضوع معرضنا لعام 2020، تحت شعار (انسجام)، وهو مفهوم يعد إلهاماً للجميع».