الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوقرة.. سر الفرحة

بوقرة.. سر الفرحة
7 أكتوبر 2019 01:02

الفجيرة (الاتحاد)

أثبت الجزائري مجيد بوقرة «38 عاماً»، مدرب «الذئاب»، قدرته مجدداً على العودة إلى «المستطيل الأخضر»، بعدما سبق لاعبيه في «ماراثون الركض» تجاه البرازيلي فيرنادو جابرئيل، الذي انطلق مسرعاً إلى جماهير الفجيرة، احتفالاً بالهدف الثاني الثمين، الذي سجله في الثواني الأخيرة من لقاء الفجيرة وخورفكان، ووصل بوقرة إلى اللاعب ليحتضنه، وسط فرحة عارمة من اللاعبين والجمهور، وكشف المدرب عن سبب السعادة الكبيرة، وقال: «الهدف جاء بالوقت المناسب، ليمنح الفريق 3 نقاط مهمة في «الديربي».
وأضاف: دائماً في مثل هذه المباريات المرتبطة بـ «الديربي»، تصبح الأمور صعبة على اللاعبين، وعلى الأطقم الفنية والجماهير وغيرها، وكنا نطمح بأن نوفق في إنهاء المباراة بالفوز، والحصول على النقاط الثلاث.
وكشف بوقرة، عن أنه أخبر فيرنادو جابريل بأنه أسعد جماهير الفجيرة بالنقاط الست، التي جمعها الفريق إلى الآن، ووجه الحديث للاعبين، مؤكداً أن فرحة الجماهير هي الأهم في كرة القدم.
عن تكتيكه الحالي، للاستفادة من كأس الخليج العربي، قال: «الاستعدادات جيدة، ونستعيد المصابين الذين لم يشاركوا في الدوري، ونبدأ بتأهيل عدد من المقيمين الذين تم التوقيع معهم، وهي فرصة كبيرة لهم بتقديم أنفسهم بصورة جيدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©