الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قمة «دوري 21» تكتسي بـ «العنابي»

قمة «دوري 21» تكتسي بـ «العنابي»
7 أكتوبر 2019 01:02

معتصم عبد الله (دبي)

فرض الوحدة اللون «العنابي»، على صدارة دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، بـ «العلامة الكاملة» برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بفوزه في الجولة الثالثة على حساب ضيفه بني ياس 1- صفر، ليتفوق بفارق الأهداف على منافسه شباب الأهلي «الوصيف» بالرصيد ذاته من النقاط، بعد فوزه على الجزيرة 2-1 ضمن الجولة ذاتها.
وعلى غرار الجولتين الماضيتين من عمر البطولة، التي غابت فيها نتيجة التعادل السلبي، شهدت المباريات السبع ضمن الجولة الثالثة تسجيل هدف على الأقل، ليصل إجمالي أهداف المسابقة إلى 58 في 21 مباراة، وتقاسم الوحدة وشباب الأهلي والوصل وبني ياس الصدارة التهديفية برصيد 6 أهداف لكل فريق.
واستحق «العنابي» صدارة دوري تحت 21، مدفوعاً بالصلابة الدفاعية، للفريق الوحيد الذي لم تستقبل شباك حارسه هزاع عمار أي هدف، في ثلاث جولات على التوالي، بالفوز أمام الفجيرة 3-0، والجزيرة 2-0، وصولاً إلى مباراة الجولة الثالثة أمام بني ياس، والتي حسمها بفضل هدف مهاجمه محمد إسماعيل في الدقيقة الثالثة.
وتساوى شباب الأهلي «الوصيف» مع الوحدة، في رصيد النقاط بالعلامة الكاملة «9 نقاط»، مستفيداً من تفوقه على الجزيرة في الجولة الثالثة 2-1، بعدما سجل له لاعب وسطه البرازيلي ليناردو ليت هدفين في الدقيقتين 44 و88، في الوقت الذي سجل فيه سلطان مبخوت هدف الجزيرة الوحيد 63.
واحتفل المصري سيف الدين سامي، مهاجم حتا، بتسجيل «الهاتريك» الأول في دوري تحت 21، حينما قاد «الإعصار» إلى الفوز أمام مضيفه اتحاد كلباء 3-1، بدوره ارتقى وليد الحمادي مهاجم الوصل لصدارة الهدافين برصيد 4 أهداف بالتساوي مع عبد الله بوعشوان لاعب بني ياس، بعدما سجل هدفين أسهم بهما في فوز «الإمبراطور» أمام ضيفه عجمان 4-0، وهو الفوز الأكبر في الجولة، ليرفع الوصل رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، وبقى «البرتقالي» في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.
وحسم العين مواجهة قمة الجولة، بتفوقه على ضيفه الشارقة 3-2، وتقدم «الزعيم» بهدفين في الشوط الأول، عن طريق عبدالله سمير وعلي عيد في الدقيقتين 7 و10، وأدرك «الملك» التعادل بفضل هدفي طارق عبدالله 55، وعبدالله عبد الرحمن 59، قبل أن يحسم علي عيد المواجهة لمصلحة العين بتسجيله هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 77.
وشهدت بقية مباريات الجولة، فوز النصر على مضيفه الظفرة بهدف علي أحمد في الدقيقة 4، والفجيرة على خورفكان بالنتيجة ذاتها بفضل هدف «البديل» ناصر خاطر، بعد أقل من ثلاث دقائق على دخوله بديلاً لزميله حميد عبيد في الدقيقة 64.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©