الأربعاء 18 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
مبيعات بورشه في أبوظبي ترتفع 15% خلال الربع الأول
18 يونيو 2011 21:19

سجلت مبيعات سيارات بورشه في أبوظبي زيادة بنسبة 15% في الربع الأول من 2011، مقارنة مع نتائج الربع المماثل من العام الماضي، بحسب وسام خليل، مدير العلامة التجارية لمركز بورشه أبوظبي التابع لشركة علي وأولاده المحدودة. وقال وسام خليل، في بيان أمس، “تعتبر نتائج الربع الأول دليلاً على المكانة القوية التي يتمتع بها مركز بورشه أبوظبي في المنطقة، إضافة إلى زيادة عدد عملاء بورشه إلى 7 آلاف عميل في أبوظبي، في حين تشير التوقعات إلى انضمام المزيد في المستقبل، لافتا إلى أن العمل جار لافتتاح صالة عرض جديدة في المصفح. وأفاد بأن تحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 15% خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2011 يعتبر أمراً مهماً في سوق الإمارات التي تشهد منافسة عالية، كما أنها تمثل أفضل دليل على الأداء والجودة التقنية والجاذبية للعلامة التجارية التي يمثلها المركز”. وبين أن الزيادة في أرقام الربع الأول من عام 2011 جاءت نتيجة للنشاطات التسويقية الدقيقة والحملات الترويجية، كما ساهم إطلاق طراز “كاين” الجديدة، في زيادة إجمالي المبيعات إلى 65%، لافتا الى أن طراز باناميرا من بين الطرازات الأخرى التي حققت أداءً عالياً بنسبة تقدر بحوالي 20%، وتلت ذلك مساهمة بنسبة 15% من المبيعات للطرز الرياضية المشهورة، بما في ذلك “بورش 911” و”كايمان” و”بوكستر”.

المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©