السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إسماعيل راشد: الأداء الجميل لن يتحقق من دون «الدعم»

إسماعيل راشد: الأداء الجميل لن يتحقق من دون «الدعم»
7 أكتوبر 2019 00:55

دبي (الاتحاد)

طالب إسماعيل راشد، مدير منتخبنا الوطني، الجماهير بضرورة تقديم الدعم والمساندة للأبيض، الذي يستعد لمواجهة نظيره الإندونيسي، ضمن مشواره بالتصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، يوم الخميس المقبل، على استاد آل مكتوم بنادي النصر.
وشدد راشد، على أهمية الدور الجماهيري في منح اللاعبين الثقة اللازمة، خلال مرحلة جديدة يمر بها الأبيض، ويحتاج إلى تواجد الجميع حوله وخلفه.
وقال: «الأبيض كامل الجاهزية لمواجهتي منتخب إندونيسيا، الخميس المقبل، تلك المباراة تحديداً تعتبر اختباراً صعباً، وجميع اللاعبين يدركون ذلك لعدة أسباب، أبرزها أنها المباراة الأولى على ملعبنا، وبحضور جمهور بعد آخر مباراة خاضها الأبيض، مؤكدا أن الدعم الجماهيري في المدرجات من أهم الأسلحة التي تساعد اللاعبين على تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية .
وتابع: «هدفنا هو حسم البطاقة المؤهلة للمرحلتين الثالثة والأخيرة من التصفيات، للتأهل لكأس آسيا مباشرة، والقتال على جبهة التصفيات الخاصة بالمونديال».
وأشار إلى أن الجهاز الإداري، عقد بالفعل اجتماعاً باللاعبين لشرح متطلبات المرحلة التي وصفها بالصعبة، وقال: «تلك المرحلة صعبة، ولا يعني اللعب في مجموعة تضم إندونيسيا أو ماليزيا أن الأمر سهل، حيث إن كل منتخبات آسيا تطورت كثيراً، والجميع لديه الطموح من أجل حسم بطاقة التأهل لكأس آسيا، وهو ما يرفع الروح القتالية لجميع منتخبات المجموعة، خصوصاً في الجولات الأولى، لذلك حرصنا على عقد اجتماع باللاعبين للحديث معهم حول المرحلة المقبلة،، التي تتطلب ضرورة الالتزام بالتدريبات والانضباط والتمسك بالروح القتالية خلال التدريبات، وهي كلها تصب في صالح ظهور المنتخب بشكل مميز، ولاعبونا لديهم الخبرة التي تؤهلهم لتقديم عروض قوية وتحقيق نتائج إيجابية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©