الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ستراتا» تثبت الهوية الإعلامية للإمارات على صناديق الشحن

«ستراتا» تثبت الهوية الإعلامية للإمارات على صناديق الشحن
30 يناير 2020 02:48

أبوظبي (الاتحاد)

تجوب الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات دول العالم، عبر منتجات الشركة الوطنية الإماراتية «ستراتا للتصنيع»، الشركة الوطنية لتصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة والمملوكة بالكامل لشركة «مبادلة للاستثمار»، حيث تقوم الشركة بتثبيت تصميم الهوية الإعلامية وشعارها «لا شيء مستحيل» على صناديق الشحن التي تحوي منتجاتها، كما سيتم تثبيت الهوية والشعار داخل مصنع الشركة.
وتأتي هذه الخطوة، من جانب «ستراتا للتصنيع»، للاحتفاء بالهوية الإعلامية المرئية للدولة، وترسيخ قصة نجاح دولة الإمارات على مستوى العالم، والترويج للتجربة الإماراتية المتميزة والملهمة وإبراز مكانتها الاقتصادية، باعتبارها مركزاً مرموقاً لصناعة أجزاء هياكل الطائرات.
وأعلنت «ستراتا للتصنيع» أنه بالإضافة إلى تثبيت تصميم الهوية الإعلامية للدولة وشعارها «لا شيء مستحيل»، ستقوم أيضاً بتثبيت شعار «فخر الصناعة الإماراتية» على صناديق الشحن التابعة لها.
وستنطلق صناديق الشحن الموسومة بتصميم الهوية وشعارها، حاملةً المنتجات من مصنع «ستراتا» في مجمع العين للطيران (نبراس) في مدينة العين، ليتم تصديرها إلى شتى أنحاء العالم.
كما خصصت الشركة عدة مواضع لتثبيت الهوية الإعلامية والشعار على عدد من اللوحات المعلّقة في مناطق الإنتاج التابعة لها، والتي تُستخدم لنشر المستجدات حول معدلات التسليم ومقارنتها بأهداف عملية الإنتاج المحددة مسبقاً، وذلك في تجسيد فعلي ووطني لما تمثله الهوية الإعلامية المرئية الجديدة المصمَّمة على هيئة خريطة الإمارات من خلال سبعة خطوط تحمل ألوان علم الإمارات، تشكل سبع منارات وسبعة مؤسسين وسبع دعامات راسخة تعكس تطلعات قيادات الإمارات وشعبها إلى المستقبل، حيث لا سقف للأحلام، وحيث «المستحيل» كلمة لا مكان لها في قاموس الإمارات، وهو ما تعبر عنه بوضوح قصة شركة ستراتا للتصنيع التي تمكنت، خلال 11 عاما فقط، من ترسيخ مكانتها واحدةً من الشركات العالمية المرموقة لإنتاج أجزاء هياكل الطائرات، ومورداً رئيساً لأكبر الشركات المصنعة للطائرات مثل بوينغ وإيرباص.
وقال إسماعيل علي عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا»: «ستعمل الهوية الإعلامية المصمَّمة على هيئة خريطة الإمارات وشعارها (لا شيء مستحيل) إلى جانب شعار (فخر الصناعة الإماراتية) على نشر قصص النجاح الذي تحققه دولة الإمارات في قطاع التصنيع وغيره من القطاعات الأخرى».
وتابع: «الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات تدعمها إنجازات حقيقية يشهدها العالم بالفعل على أرض الواقع، ويراها في المنتجات الوطنية التي تلتزم بأرقى معايير التصنيع العالمية.
وتعد الهوية الجديدة وسيلتنا للتعبير عن فخرنا بالتجربة الإماراتية على نحو شامل، وللتأكيد على أن كل صندوق من الصناديق التي يستلمها المستوردون هو جزء من قصة نجاح متكاملة حققتها دولة الإمارات، الدولة التي لم تعترف قط بكلمة المستحيل وحققت ريادتها على مستويات عدة في فترات قياسية».
من جانبها، قالت عالية الحمادي مساعد المدير العام في مكتبة الدبلوماسية العامة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل: «اعتماد ستراتا للتصنيع الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات وشعارها «لا شيء مستحيل» على منتجات وصادرات الشركة، يعدّ خطوة كبيرة تعكس حرص الشركة على أن تكون جزءاً من نقل قصة الإمارات الملهمة للعالم، ومساهمة فاعلة في بناء وتكريس المنجز الإماراتي في كافة المجالات».
ولفتت الحمادي إلى أن «حرص الشركات الوطنية في الدولة على تبني الهوية الإعلامية للدولة، يجسد أسمى معاني الولاء والانتماء والافتخار بالتجربة الإماراتية القائمة على الريادة والتفوق»، مضيفة بأن «الشركات الوطنية في الدولة جزء لا يتجزأ من مسيرة الإمارات في العمل والبناء ومراكمة الإنجازات، وهي من مقومات تعزيز مكانة الدولة كمركز اقتصادي رائد في المنطقة، والهوية الإعلامية المرئية للدولة تحتفي بكل إنجاز فردي ومؤسسي وتعتبره فخراً إماراتياً».
وذكرت الحمادي أن «تبني الهوية الإعلامية المرئية للدولة يصب في نطاق المسؤولية الوطنية والمجتمعية للشركات والمؤسسات المحلية في الدولة، ومن شأن تضمين الهوية والشعار في منتجاتها أن يعزز القيمة المعنوية والوطنية للشعار وغرسه في الوعي المؤسسي، إلى جانب التأكيد على التجربة الإماراتية المتميزة على امتداد مسيرتها التنموية، بما يعزز من سمعتها محلياً وإقليمياً ودولياً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©