الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

رائدات أعمال مصريات يستكشفن الفرص الاستثمارية في الشارقة

رائدات أعمال مصريات يستكشفن الفرص الاستثمارية في الشارقة
30 يناير 2020 02:48

الشارقة (الاتحاد)

استضاف مجلس سيدات أعمال الشارقة، التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، وفداً من المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال مؤخراً، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين، وتعريف رائدات الأعمال المصريات بالفرص الاستثمارية، والمزايا التي توفرها بيئة الأعمال في إمارة الشارقة.
وشارك في الاجتماع مع الوفد المصري عدد من الجهات الاقتصادية في الإمارة، مثل دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، وشركة الشارقة للبيئة - بيئة.
وأكدت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، متانة العلاقات التي تجمع الشارقة مع مصر، مشيرة إلى أن زيارة وفد المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال إلى الإمارة «تعكس اهتمام أصحاب الأعمال والمستثمرين بمسيرتنا الاقتصادية والتنموية، وتستهدف إلى تبادل التجارب والخبرات بين الجانبين».
وأضافت «تمتلك الشارقة مقومات عديدة تمكنها من استقطاب الاستثمارات، وجذب سيدات الأعمال من المنطقة والعالم، ومنها الاعتماد على المشاريع النوعية، وغير التقليدية، والقطاعات الحيوية المتنوعة المولدة للنمو المتوازن، وتوفير البيئة التشريعية المحفزة لمجتمع الأعمال، واتباع نهج التنوع الاقتصادي، إلى جانب دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة».
وأكدت ريم صيام رئيسة الوفد المصري، ومجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال بالغرف التجارية أهمية تعزيز التعاون بين مجالس ولجان سيدات الأعمال على المستويات المحلية والدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©