الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تغيير أرضية الملعب.. العربي يبحث عن أجنبي في «الشتوية»

تغيير أرضية الملعب.. العربي يبحث عن أجنبي في «الشتوية»
5 يناير 2020 00:09

سامي عبدالعظيم(رأس الخيمة)

حصل مسؤولو العربي على موافقة الهيئة العامة للرياضة، لتشييد صالة رياضية متعددة الأغراض في المبنى الرئيسي للنادي، ضمن الخطة المقررة لتطوير منشآته، ورفع مستوى الكفاءة المطلوبة، على نحو يؤدي إلى توفير الفرص الخاصة أمام طموح الفئات الشبابية المختلفة، في ظل توافر المواهب الرياضية، التي يمكن أن يعول عليها النادي في كل اللعبات، حيث ينتظر النادي بعض الخطوات لبدء العمل وفق الشروط المقررة.
وينتظر العربي الخطوات المرتبطة بتغيير الأرضية العشبية الخاصة بالملعبين 1 و2 حسب المواصفات المطلوبة، حيث يتوقع انطلاق العمل في هذا المشروع في غضون الشهر الحالي، بعد الحصول على الموافقات المطلوبة، بينما يخطط النادي لإنشاء مدرج جديد في الملعب رقم 1.
ويبحث العربي عن خيار التعاقد مع لاعب وسط أجنبي في «الانتقالات الشتوية» الحالية، حسب الرؤية الفنية من قبل الجهاز الفني، وذلك لرفع مستوى الكفاءة الخاصة باللاعبين في الفترة المقبلة من البطولة، في إطار خطة النادي لتأكيد حضوره القوي في الدوري، إثر المردود الجيد في الفترة الماضية.
وقال عبدالله سالم، المدير التنفيذي للعربي: إن النادي يدرك جيداً أهمية المرحلة التي تنتظر الفريق في المباريات المقبلة بالدوري، في ظل أجواء التحدي التي تعتبر العنوان البارز في كل المباريات، بعدما أثبت الأسابيع الماضية وجود كل الاحتمالات الخاصة بطبيعة المنافسة بين الفرق على تجميع النقاط، موضحاً أن العربي يجب أن يكون في أفضل درجات الاستعداد لكل ما يمثل تطلعاته في البحث عن النقاط، لتعزيز موقعه على لائحة الترتيب في الدوري.
وأكمل: «نسعى نحو الأفضل في الموسم الحالي، ونعمل على كل المعطيات التي تساعدنا على تخطي التحدي الذي ينتظرنا في البطولة، وندرك جيداً صعوبة المباريات، بسبب الرغبة القوية من الفرق الأخرى في حصد النقاط، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق أهدافنا».
ورداً على سؤال حول طبيعة الخطوات الخاصة بمنشآت النادي، قال: «نحاول الوصول إلى أفضل المعايير الخاصة برفع كفاءة الملاعب، لتحقيق تطلعات شباب المنطقة، وندرك جيداً أهمية العمل على توفير الظروف الملائمة، التي تمنحهم فرصة تطوير قدراتهم في الأنشطة الرياضية المختلفة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©