الاتحاد

الرياضي

بني ياس يجدد عقد مدربي الطائرة والسلة لموسم جديد

فريق طائرة بني ياس يحتفل بالحصول على درع الدوري (الاتحاد)

فريق طائرة بني ياس يحتفل بالحصول على درع الدوري (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

قرر مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية التجديد للبوسني حميدو مدرب فريق السلة بالنادي لمدة العام، كما قرر المجلس الاستغناء عن خدمات التونسي رضوان والتعاقد مع الكرواتي كلاودو كبديل له في الفريق نفسه.
جاءت قرارات المجلس خلال اجتماعه الأخير الذي عقد مساء أمس الأول بمقر الشركة بمنطقة الشامخة الجديدة، برئاسة سهيل سعيد العامري، واعتمد المجتمعون عددا من القرارات الأخرى، التي تخص عددا من الألعاب الجماعية في مقدمتها الطائرة، حيث قرر المجلس التجديد للصربي جوران مدرب الفريق لمدة موسم جديد، كما تم التجديد لمواطنه فلاديمير لاعب الفريق أيضا.
وجاءت قرارات الإدارة السماوية بهدف تعزيز الاستقرار في صفوف الطائرة، والسعي نحو الاستمرار في تحقيق الإنجازات بعد الفوز بأول بطولة دوري في تاريخ النادي، فضلا عن الفوز بكأس الاتحاد والوصول لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
ووافق مجلس الإدارة على استضافة البطولة العربية للمبارزة المقرر إقامتها أكتوبر المقبل بمشاركة عشرين نادياً من مختلف الدول العربية الشقيقة.
أما المعسكرات الاستعدادية لفرق الألعاب الجماعية فقد تم الاتفاق على الخطوط العريضة لها، على أن يتم التنسيق مع الأجهزة الفنية من أجل اختيار التوقيت المناسب والمكان الجيد لإقامة معسكرات للموسم الجديد.
ويدرس نادي بني ياس حاليا السيرة الذاتية لعدد من مدربات كرة السلة، وذلك لتوليها مهمة المدير الفني لسلة السيدات بالنادي، خصوصا وأن السماوي يأمل في الظهور بمستوى متميز للعنصر النسائي للعبة في الموسم الجديد، ومن المقرر أن يتم حسم اسم المدربة خلال الأيام القليلة المقبلة.
ووجه المجلس الشكر إلى جميع العاملين بالشركة على المجهودات الكبيرة التي تم بذلها على مدار الموسم المنصرم وكللت بنجاح عدد من الفرق في الوصول إلى منصات التتويج لأكثر من مرة.
من جانبه، أكد سهيل العامري أن توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، دائما ما توصي بضرورة الاهتمام بالألعاب الرياضية الأخرى، مؤكدا أن سموه دائم الحرص على دعم ورعاية جميع الألعاب التي تقع تحت مظلة النادي بهدف الارتقاء بالمستوى الفني العام لجميع المنتمين للقلعة السماوية.
وأضاف: نبذل قصارى جهدنا من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة، والوقوف دائما على منصات التتويج وتشريف النادي في كافة المحافل المحلية والخارجية. وأشاد العامري بأداء جميع العاملين بالفرق الجماعية والفردية، مؤكدا أن كل شخص أدى واجبه على الوجه الأكمل، الأمر الذي جعل النادي يظهر بصورة مشرفة خصوصا في لعبة الطائرة التي حققت إنجازات غير مسبوقة على الإطلاق بالفوز بدرع الدوري وكأس الاتحاد.
وطالب الجميع بالاستمرار على النهج نفسه، بهدف تكرار إنجازات الموسم الماضي بل ومضاعفتها لتكون هدية الجميع لسمو رئيس النادي ولجماهير السماوي المحبة لناديها.
وأسرد قائلا: إن القرارات التي تم اتخاذها مؤخرا بالتجديد للمدربين واللاعبين والتعاقد مع عناصر جديدة تصب جميعها في المصلحة العامة للنادي، وتسير وفق الاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة الشركة، بالحفاظ على حالة الاستقرار الفني داخل معظم الفريق، وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق ما سبق من إنجازات. وأكد أن جميع الفرق تسعى دائما للوصول إلى القمة مثلما فعل فريق الطائرة هذا الموسم، وإدارة النادي تضع كافة إمكانياتها في سبيل تحقيق تلك الأهداف، من خلال الوقوف الدائم خلف اللاعبين والأجهزة الفنية، فضلا على تدعيم جميع اللعبات بعناصر مميزة من شأنها أن تكون إضافة قوية للسماوي في المستقبل القريب.
وأشار إلى أن الإدارة تعقد آمالا كبيرة على العنصر النسائي في الفترة القادمة، مؤكدا أن الدعم من دون حدود للنشاط النسائي في النادي، خصوصا وأن القيادة الرشيدة دائما ما تنادي بضرورة التفاعل بوجود عناصر نسائية مميزة على الصعيد الرياضي من شأنها أن ترفع علم الدولة خفاقا في المحافل الخارجية، وتمنى أن يكون التوفيق حليف السماوي في الموسم الجديد بالألعاب كافة، مؤكدا أن الجميع سيكون على موعد مع موسم حافل بمزيد من الإنجازات التاريخية التي ستكتسي بلون قميص بني ياس، حيث تعاهد الكل على ذلك بداية من الإدارة ومرورا بالأجهزة الفنية وانتهاء باللاعبين الأداة الفعلة دائما في كافة المنافسات.

اقرأ أيضا

رئيس كاف يشيد بجاهزية مصر لاستضافة أمم أفريقيا رغم ضيق الوقت