نيويورك (أ ف ب)
تعتزم «ديزني» منع إعلانات «نتفليكس» على قنوات تلفزيونية عدة تابعة لها، بحسب معلومات نشرتها «وول ستريت جورنال» أمس الأول، في حلقة جديدة في إطار المنافسة الشرسة في سوق البث التدفقي.
وقالت «ديزني» إن قطاع البث التدفقي شهد تطوراً كبيراً «مع مزيد من الشركات المتنافسة الساعية إلى الترويج عبر شبكاتنا المختلفة». وكانت «نتفليكس» قد دفعت 1.8 مليار دولار لإعلاناتها عام 2018.
وخلافاً لأكثرية منافسيها، لا تبث «نتفليكس» إعلانات على منصتها.
وقد دفع غياب مبدأ المعاملة بالمثل «ديزني» المالكة لقناتي «إيه بي سي» و«ديزني تشانل»، إلى التوقف عن الترويج لإعلانات «نتفليكس».