الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يتساوى مع عبيد وعبدالوهاب.. طارق السيد يحلم باللقب الثالث

يتساوى مع عبيد وعبدالوهاب.. طارق السيد يحلم باللقب الثالث
6 أكتوبر 2019 00:18

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستعيد طارق السيد مدرب فريق البطائح ذكريات مليئة بالإثارة والتحدي في موسمي 2010 و2014 مع فريق دبا الفجيرة بصعود «النواخذة» إلى دوري المحترفين بعد جهد كبير على المستوى الفني والإداري، وحالة التألق الكبيرة للاعبين، حيث يمثل هذا الإنجاز الشخصي دافعاً قوياً للمدرب السيد في الموسم الحالي مع البطائح الذي يشارك لأول مرة في «الهواة»، بعدما قررت إدارة النادي قبول التحدي وخوض التجربة، بالرغبة الكبيرة في تأكيد النجاح اللافت بوجود أفضل العناصر من المواطنين والأجانب.
وإذا كان السيد هو قائد النجاح على المستوى الفني مع دبا الفجيرة في 2010 و2014، فإنه يقف بكل ثقة أمام إنجازين مماثلين للمدربين وليد عبيد مع حتا في موسمي 2015 و2019 والعراقي عبدالوهاب عبدالقادر مع خورفكان في موسمي 2007 و201، ما يدفعه إلى العمل بقوة لتخطي الرقمين والانفراد بالرقم القياسي مع فريقين مختلفين.
وتعكس الصورة المشرفة لفريق البطائح في تمهيدي تصفيات كأس صاحب السمو رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى حالة التميز الكبيرة للاعبين، حيث كانت التوقعات تشير إلى أفضلية الحمرية والإمارات في الجولتين الأولى والثانية للكأس، حيث حقق البطائح الفوز الأول على الحمرية 3-1 ثم كرر تفوقه على الإمارات 2- صفر.
ولم يخف السيد سعادته بالمستوى الفني الذي وصل إليه البطائح في الفترة الماضية بعد إعلان مشاركته في «الهواة» وقال إن إدارة النادي بقيادة حمد سالم بن حمودة الكتبي، وبقية أعضاء لم تأل جهداً لتوفير الأجواء الرائعة أمام اللاعبين للوصول إلى الأداء المثالي في تمهيدي الكأس. وقال، إن المهم بالنسبة له ليس الحصول على لقب شخصي جديد أمام المدربين وليد عبيد وعبدالوهاب عبدالقادر لأنه لا يفكر سوى في مصلحة الفريق وتطوره وظهوره المشرف مع بقية الفرق المنافسة، في ظل التحدي القوي الذي ينتظر الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©