السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العربي يحصد ثمار «الميركاتو الصيفي»

العربي يحصد ثمار «الميركاتو الصيفي»
6 أكتوبر 2019 00:18

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

حصد العربي ثمار التغيير الذي قام به أخيراً في صفوفه بضم نحو 9 لاعبين خلال «الميركاتو الصيفي» بفوزه المسىتحق على مضيفه مسافي 4-2 في الجولة الثانية لتمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
ودفع مدرب العربي بسبعة لاعبين لأول مرة في التشكيلة الأساسية أمام مسافي أمس الأول، هم طلال النوفلي، عبدالله المصلحي، ايجور وتزر، الكيساندر ابارسيدو، فرج جمعة، السيد محمد وفارس الجابري.
وقال عبدالله سالم، المدير التنفيذي للنادي، إن البداية القوية أمام مسافي تكشف عن الجهود الكبيرة التي بذلت من المدرب واللاعبين في فترة الإعداد للموسم الجديد، على نحو يؤدي إلى أفضل الخيارات الممكنة على مستوى النتائج والأداء الفني الراقي الذي يمهد الطريق أمام الفريق للوصول إلى الأهداف المرجوة.
وأضاف أن الفوز مجرد محطة فقط بالنظر إلى المباريات المهمة التي تنتظر الفريق بتمهيدي الكأس خلال المرحلة المقبلة ثم دوري الدرجة الأولى.
وعبر عبدالله سالم عن ثقته في تألق جميع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة على مستوى المواطنين والأجانب، موضحاً أن التعاقد مع الكرواتي إيجور والبرازيلي أليكسندر أبارسيدو يعبر عن الرغبة في المنافسة القوية على النتائج الإيجابية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©