الاتحاد

ألوان

مهرجان وجوائز وعروض في «عالم فيراري»

الأهازيج الشعبية تزين احتفالات «عالم فيراري» في الأعياد (أرشيفية)

الأهازيج الشعبية تزين احتفالات «عالم فيراري» في الأعياد (أرشيفية)

تستضيف «عالم فيراري أبوظبي» المدينة الترفيهية الأضخم من نوعها مجموعة مميزة من الفعاليات الثقافية والترفيهية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك من 22 إلى 26 أغسطس الجاري، بالإضافة إلى مهرجان للمأكولات يقام للمرة الأولى في المدينة، وتعزز الفعاليات الاحتفالية تجربة ضيوف المدينة التي تجمع تحت سقفها باقة من الألعاب والوجهات المميزة مع مغامرات شيقة وأفعوانيات حطمت الأرقام القياسية.
وتستقبل «عالم فيراري»، زوارها من 23 إلى 25 أغسطس بمهرجان المأكولات، الذي تقدم خلاله المطاعم المشاركة باقة متنوعة من مفاهيم وخيارات الطعام المحلية والعالمية على وقع أنغام الموسيقى الحية، ويمكن للضيوف اختبار أجواء المنافسة خلال مسابقة الطهي الحية «بلاك بوكس» التي تستضيفها جزيرة ياس الساعة 2:00 بعد ظهر 23 أغسطس، ويشارك فيها طهاة من مختلف فنادق ومطاعم الجزيرة، ثم توزيع الجوائز على الفائزين.
كما تستقبل الزوار بجلسات رواية القصص المستوحاة من التراث الإماراتي، وعروض مسرحية حية ورقصة العيالة ومحطة للفنون والحرف اليدوية المخصصة للأطفال، واحتفاءً بـ «عام زايد» تستضيف المدينة فعالية المتاهة الثقافية حيث يشاهد الضيوف صوراً نادرة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.
وقال جيسي فارجاس، مدير عام «عالم فيراري أبوظبي»، إن المدينة الترفيهية تسعى إلى جمع العائلات والأصدقاء معاً وسط أجواء تجمع بين التجارب الترفيهية الحية والأفعوانيات المشوقة ومأكولات العيد. وذكر أن عناصر الضيافة والثقافة العربية تحضر هذا العيد مع روح علامة فيراري لتقديم تجربة استثنائية للضيوف من داخل الدولة وخارجها، مشيراً إلى إطلاق تخفيضات على الهدايا التذكارية من «فيراري»، مع إمكانية مضاعفة فرص الربح بجائزة نقدية 100 ألف درهم، ضمن فعاليات مهرجان «كنوز ياس» الصيفي.
وتفتح مدينة عالم فيراري أبوابها من الساعة 11:00 صباحاً - 8:00 مساءً يوم 22 أغسطس مع تمديد ساعات العمل حتى 10:00 مساءً يومي 23 و24 أغسطس.

اقرأ أيضا

نمر يقتل زوجته المستقبلية في أول لقاء بينهما بحديقة الحيوان في لندن