الاتحاد

ثقافة

«كلمة» ينظم معرضاً لإصداراته في المشرف مول

«كلمة» ينظم معرضاً لإصداراته في المشرف مول

«كلمة» ينظم معرضاً لإصداراته في المشرف مول

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مشروع «كلمة» للترجمة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي معرضاً مصغراً للكتاب بالتعاون مع المشرف مول، تحت شعار «كلمة تدعم القراءة»، خلال الفترة من 5 ولغاية 20 أكتوبر الحالي. وهو الرابع في سلسلة معارض ينظمها مشروع «كلمة» للترجمة منذ بداية العام تحت شعار «كلمة تدعم القراءة».
يسعى المعرض إلى الترويج للكتاب، وجعله في متناول الجميع، لاسيما أن مشروع «كلمة» يترجم أهم العناوين من أكثر من 13 لغة عالمية إلى العربية، ويقدم المعرض خصومات تصل نسبتها إلى 75% على الكتب المعروضة، وهي أكثر من 600 عنوان من أهم الكتب العلمية والأدبية وكتب الأطفال الصادرة عن «كلمة» و«إصدارات» عن دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي.
وقال سعيد حمدان الطنيجي، مدير إدارة النشر في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: «يأتي هذا المعرض المصغر مواصلة لجهود دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي في دعم صناعة الكتاب ونشره، للمساهمة في تنشئة الأجيال الجديدة على الاطلاع والمعرفة واكتشاف ثقافات الشعوب من خلال قراءة منجزات كتابها وأدبائها عبر التاريخ»، لافتاً إلى أن المعرض «يلبي جميع تطلعات القرّاء على اختلاف ذائقتهم الأدبية»، مؤكداً أن توفير خصومات كبيرة يرمي إلى تمكين الراغبين من شراء واقتناء هذه الكتب. يفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، في الطابق الأول من المشرف مول.

اقرأ أيضا

«المكتبة الإلكترونية» مشروع يعزز القراءة في الشارقة