الاتحاد

الملحق الرياضي

"الخارجية" بشرطة أبوظبي بطلاً لكأس الأحياء السكنية

فريق المناطق الخارجية فاز بلقب البطولة (من المصدر)

فريق المناطق الخارجية فاز بلقب البطولة (من المصدر)

ابوظبي (الاتحاد)

ظفر فريق مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي بكأس البطولة الصيفية الأولى لكرة القدم في الأحياء السكنية، بعد فوزه على فريق الشوامخ بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مركز خدمة المجتمع في الشامخة.
وتـوّج العميد مسلم محمد العامري، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، الفريق الفائز، في منصة التتويج التي ازدانت بشعار «عام زايد 2018» لتعزيز قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في بناء الإنسان والاستدامة.
كما سلّم الفرق التي حصدت المراكز المتقدمة، جوائز البطولة التي نظمتها «المديرية»، في إطار الأهداف الاستراتيجية لشرطة أبوظبي، الرامية إلى توثيق سبل التعاون مع أفراد المجتمع.
وأكد العميد العامري حرص شرطة أبوظبي واهتمامها بإقامة النشاطات المجتمعية المختلفة، منها تنظيم الفعاليات الرياضة، لما له من أهمية بالغة وأثر كبير في النهوض باللياقة البدنية لدى المنتسبين، وانعكاس ذلك على مستوى الأداء المؤسسي في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار.
وقال: «إن إقامة أول بطولة رياضية في الأحياء السكنية تمثل قيمة مضافة لنجاحات شرطة أبوظبي، ومردوداً إيجابياً لخططها وبرامجها المتعددة في رفع الثقة المجتمعية بالخدمات الأمنية المقدمة والهادفة».
وهنأ الفريق الفائز، وجميع الفرق المشاركة، وتمنى لهم دوام التوفيق والتميز، مشيداً بجهود المشاركين في إنجاح البطولة، خصوصاً مركز خدمة المجتمع في الشامخة.
حضر ختام البطولة، العقيد جمعة الكعبي، نائب مدير المديرية لشؤون المراكز، والعقيد حمد العفاري، نائب مدير المديرية للشؤون الإدارية والعمليات، ومديرو مراكز الشرطة التابعة للمديرية، وعدد من الضباط، وجمع من المواطنين وسكان المناطق الخارجية في أبوظبي.
وتنافس في البطولة، فريق مديرية شرطة المناطق الخارجية في شرطة أبوظبي، ومن الأحياء السكنية فرق: الباهية، والوثبة، وبني ياس، وشخبوط، والغابات، وياس، والشوامخ، والفلاح، والشامخة.

اقرأ أيضا