الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الذئاب» يكتب التاريخ أمام «النسور»

«الذئاب» يكتب التاريخ أمام «النسور»
5 أكتوبر 2019 00:00

فيصل النقبي (الفجيرة)

حقق الفجيرة فوزاً تاريخياً على خورفكان في أول لقاء يجمع الفريقين في عصر الاحتراف، بعدما نجح فرنادو جابرئيل من قيادة «الذئاب» للفوز الثاني في المسابقة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس في الفجيرة بثنائية هي الأولى للاعب ليبتسم استاد الفجيرة للفريق للمرة الثانية في المسابقة بعد الفوز السابق على الوحدة في الجولة الأولى.
وسجل فرنادو جابرئيل الثنائية الرائعة، الهدف الأول جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 34، ثم اضاف الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة 90 من المباراة ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاث.
ورفع فرنادو جابرئيل رصيد أهدافه في مسابقة الدوري للهدف رقم 23 في مسيرته مع حتا والفجيرة في المواسم الثلاثة الماضية.
انتهى الشوط الأول، بالتعادل بهدف لكل فريق وبكر الضيوف أولاً عن طريق المدافع البرازيلي روبنسون، الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد عرضية ناجحة من مواطنه بيسمارك وضعها برأسه في المرمى مسجلاً هدفه الأول هذا الموسم بقميص خورفكان والثالث له في مسيرته الممتدة لموسمين.
وتسبب المدافع روبنسون في ضربة جزاء لمصلحة الفجيرة بعد عرقلته للمهاجم سالم سيف بعد الرجوع لتقنية الفيديو ليحتسبها الحكم سلطان عبدالرزاق ويسجلها البرازيلي جابرئيل.
وشهدت الدقائق العشرون من الشوط الثاني إثارة كبيرة، وخاصة مع التبديلات التي أجراها المدربان وخاصة من قبل الجزائري مجيد بوقرة، الذي دفع بتغييرات هجومية، ونجح فرنادو جابرئيل في حسم كافة الأمور بهدف الفوز الثمين .

بوقرة: فوز ثمين
وصف الجزائري مجيد بوقرة، مدرب الفجيرة، الفوز بأنه ثمين للغاية، قياساً بظروف المباراة الصعبة وعودة فريقه للقاء بعد تسجيل خورفكان هدفاً مبكراً، مشيداً بسرعة استجابة اللاعبين واستشعارهم الخطر وعودتهم بقوة للمباراة، خاصة البرازيلي جابرئيل الذي قدم مباراة كبيرة.
وأضاف أن الأهم هي النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن الفريق وجد صعوبات كبيرة مع قوة خورفكان، وقال: «علينا أن نلعب بشكل أفضل في اللقاءات المقبلة، مثلما لعبنا خلال الشوط الثاني».

«فنية خورفكان» توصي بإقالة كاميلي
أصدرت اللجنة الفنية في شركة كرة القدم بنادي خورفكان، توصية بإقالة المدرب البرازيلي باولو كاميلي، بعد اجتماع طارئ، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمس أمام الفجيرة، والتي تعد الثانية بعد الخسارة أمام الشارقة، حيث تم رفع التوصية إلى شركة الكرة للموافقة النهائية على قرار إقالة المدرب، وطرحت بعض الأسماء لمدربين عرب سبق لهم العمل في «دورينا» لتولي المهمة خلفاً لكاميلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©