الاتحاد

ألوان

"وارنر براذرز أبوظبي".. قبلة العائلات

أبوظبي (الاتحاد)

تشهد جزيرة ياس موسم صيف يعد الأكثر تشويقاً لزوارها مع افتتاح «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، والتي تعد المدينة الترفيهية الثالثة التي تحتضنها الوجهة بعد «عالم فيراري»، و«ياس ووتروورلد».وقال جيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: «إن «وارنر براذرز» تشهد إقبالاً كبيراً منذ إطلاقها، حيث ينعم الضيوف بأجواء المرح والتشويق»، وذكر أن السعي جارٍ لتقديم تجارب ترفيهية بمستويات عالمية، حيث يعتبر انضمام المدينة الجديدة إلى بقية المرافق الرياضية والسياحية على الجزيرة إضافة مميزة لزيارتها، بهدف الإقامة واللعب والاستمتاع بأفضل تجربة ترفيه عائلي.
وتقع مدينة عالم وارنر براذرز بالقرب من أبرز معالم الجذب على جزيرة ياس، بما فيها «عالم فيراري» و«ياس مول» و«ياس مارينا» وشاطئ ياس وحلبة مرسى ياس. وتوفر المدينة أجواءً ترفيهية تناسب أفراد العائلة كافة، من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً وعروضاً مباشرة، إلى جانب أشهر شخصيات دي سي سوبر هيروز مثل باتمان وسوبرمان ووندرومان، وعدد من شخصيات الرسوم المتحركة المحبوبة، مثل باغز باني ودافي داك وسكوبي- دو، وجميعها تحت سقف واحد.
وكانت جزيرة ياس، أطلقت مطلع العام الجاري باقات «الإقامة واللعب» الجديدة التي تتيح لضيوف الجزيرة من داخل الدولة وخارجها فرصة الاستمتاع بأكبر قدر من الأجواء الترفيهية خلال فترة إقامتهم على الجزيرة. وقد صممت الباقات لتشمل تذاكر الدخول إلى واحدة من المدن الترفيهية الثلاث مقابل كل ليلة يتم حجزها، حيث يمكن للزوار الاختيار بين أهم هذه المرافق. وتتوافر الباقات عبر الموقع الإلكتروني للجزيرة، وتتضمن خيارات من ضمن فنادق الجزيرة السبعة، والتي يتراوح تصنيفها بين ثلاث وخمس نجوم، بالإضافة إلى عدد من فنادق العاصمة التي تبعد دقائق معدودة.

اقرأ أيضا

نمر يقتل زوجته المستقبلية في أول لقاء بينهما بحديقة الحيوان في لندن