الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مورينو يستدعي 4 من فياريال للمنتخب الإسباني

مورينو يستدعي 4 من فياريال للمنتخب الإسباني
5 أكتوبر 2019 00:00

برشلونة (د ب أ)

استدعى روبرتو مورينو المدير الفني للمنتخب الإسباني أربعة من لاعبي فريق فياريال الإسباني ضمن قائمة المنتخب للمباراتين المقررتين أمام النرويج والسويد، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).
ويأتي ذلك بمثابة اعتراف من مدرب المنتخب بالبداية الجيدة التي قدمها فياريال في الموسم الحالي.
وعاد سانتي كازورلا لاعب خط وسط فياريال إلى قائمة المنتخب من جديد، كما استدعي زميله جيرارد مورينو هداف الفريق والمدافعون بول توريس وراؤول ألبيول.
ويحتل فياريال المركز الثامن في الدوري الإسباني بفارق نقطتين فقط عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
وضمت قائمة المنتخب أيضا سيرخيو ريجيلون لاعب الظهير الأيسر لفريق إشبيلية، حيث يحل اللاعب المعار من ريال مدريد مكان جولدي ألبا الذي يعاني من إصابة.
ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة السادسة في تصفيات يورو 2020 برصيد 18 نقطة حصدها بالفوز في جميع المباريات الست التي خاضها حتى الآن. ويحل المنتخب الاسباني ضيفا على نظيره النرويجي في 12 أكتوبر. كما يحل ضيفا على منتخب السويد بعدها بثلاثة أيام.
وضمت قائمة المنتخب الإسباني التي أعلنها المدير الفني روبرتو مورينو كلا من:
في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، وكيبا أريزابالاجا، وباو لوبيز.
وفي الدفاع: داني كارفاخال، وخيسوس نافاس، ودييجو لورينتي، وسيرخيو ريجيلون، وراؤول ألبيول، وباو توريس، وخوان بيرنات، وإنيجو مارتينيز.
وفي خط الوسط: رودريجو هيرنانديز، وداني كابايوس، وسانتي كازورلا، وبابلو سارابيا، وسيرخيو بوسكيتس، ولويس ألبرتو، وتياجو ألكانتارا، وساؤول نيجويز، وفابيان.
وفي الهجوم: جيرارد مورينو، وميكيل أويارزابال، ورودريجو مورينو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©