الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأهلي المصري يرفض مواجهة «بدلاء» الريال

الأهلي المصري يرفض مواجهة «بدلاء» الريال
5 أكتوبر 2019 00:00

محمد الدمرداش (القاهرة)

قرر النادي الأهلي المصري أن يتم تحديد موعد يلائم الطرفين في العام القادم 2020 لإقامة مباراته الودية، والتي تجمعه بنظيره ريال مدريد الإسباني، والتي تم الاتفاق عليها بين الناديين في الفترة الأخيرة، على هامش مؤتمر الأندية العالمية، والذي أقيم في إسبانيا.
وقال أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي، إنه خلال المحادثات بين وفد الأهلي، مع إيميلو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي، تحدث الريال عن استحالة إقامة اللقاء الودي العام الحالي في ظل ارتباطات النادي خلال المرحلة المقبلة، ليتم الاستقرار على تأجيل المواجهة إلى العام المقبل، مع عقد جلسات أخرى لتحديد الموعد النهائي.
أشار توفيق إلى أن ريال مدريد استبعد فكرة الوجود في القاهرة، وإقامة اللقاء الودي في العاصمة المصرية، مشدداً على أنه بسبب ارتباطات النادي الملكي ستقام المباراة في ملعب سانتياغو برنابيو بمدينة مدريد الإسبانية، خاصة أن الودية التاريخية الأولى جمعت الناديين في عام 2001، أقيمت على استاد القاهرة الدولي.
شدد مدير التسويق بالأهلي على أن ناديه رفض فكرة أن يخوض ريال مدريد المباراة بالصف الثاني بسبب ارتباطات الفريق الأول، وتمسك بأن يخوضها الملكي بكامل نجومه، وهو ما وافق عليه الريال بشكل رسمي انتظاراً لتحديد الموعد النهائي في الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©