الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

زيدان يتلقى نبأ سيئاً قبل مواجهة غرناطة

زيدان يتلقى نبأ سيئاً قبل مواجهة غرناطة
4 أكتوبر 2019 18:55

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان نبأ سيئا بغياب البرازيلي مارسيلو عن مران الجمعة، الأخير قبل مواجهة غرناطة المهمة السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.
وكان مارسيلو قد عاد من الإصابة وشارك في الشوط الثاني من مواجهة الريال أمام كلوب بروج البلجيكي الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه تدرب اليوم في صالة الألعاب الرياضية، وغيابه عن مباراة غرناطة يعني أن زيدان سيكون بلا ظهير أيسر في ظل إصابة الفرنسي فيرلاند ميندي وناتشو.
وفي حال تأكد غياب مارسيلو، سيضطر زيدان للجوء إلى الفريق الرديف للاستعانة بظهير أيسر أو سيغير مركز أحد لاعبي الفريق الأول.
وشارك الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجز بشكل جيد في المران بعدما استبعدهما زيدان من مباراة بروج لمعانتهما من آلام بدنية، بحسب المدرب الفرنسي.
وغاب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي يواجه حاليا عاصفة من الانتقادات بسبب أدائه في مواجهة كلوب بروج التي انتهت بالتعادل 2-2 عن المران مجددا، علما بأنه قد تم استبداله خلال مباراة الفريق البلجيكيبين الشوطين بسبب مشكلات بالمعدة، بعدما تلقت شباكه هدفين في الشوط الأول ليحل محله الفرنسي ألفونس أريولا الذي سيلعب أساسيا أمام غرناطة السبت.
ويتصدر ريال مدريد الليجا بـ15 نقطة متقدما بنقطة على غرناطة الوصيف والذي يعد مفاجأة الليجا هذا الموسم العائد فيه إلى الأضواء. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©