الاتحاد

الملحق الرياضي

مونديال الأندية في أبوظبي.. 98% من تذاكر النهائي نفدت

صور من الموقع توضح حجز تذاكز النهائي (من المصدر)

صور من الموقع توضح حجز تذاكز النهائي (من المصدر)

علي الزعابي (أبوظبي)

تصدرت بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام ديسمبر المقبل في أبوظبي اهتمامات جماهير كرة القدم في الدولة والعالم، في النسخة التي يشارك فيها ريال مدريد الإسباني للعام الثالث على التوالي وهو بطل دوري أبطال أوروبا وممثلاً للقارة العجوز، بجانب العين بطل دوري الخليج العربي ونادي ويلنجتون النيوزلندي بطل اوقيانوسيا وجوادالاخارا المكسيكي بطل أميركا الشمالية والوسطى.
وتستضيف البطولة 8 مباريات مقسمة على ملعبي ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين وستاد مدينة زايد الرياضية، وانعكس اهتمام الجماهير على مباريات البطولة عندما بلغت نسبة شراء تذاكر المباراة النهائية 98.2? وبجميع فئاتها قبل 124 يوماً من انطلاق البطولة 12 ديسمبر المقبل، ولم يتبق سوى قسم واحد من فئة التذاكر المميزة والتي تبلغ قيمتها 1950 درهما، حيث وزعت اللجنة المنظمة فئات التذاكر للمباراة النهائية ومواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع على ستاد مدينة زايد الرياضية إلى 4 فئات تضم الفئة الثالثة وقيمتها 100 درهم والثانية وقيمتها 200 درهم والأولى وقيمتها 400 درهم والمميزة وقيمتها 1950 درهما.
وخصصت اللجنة 18 قسماً للفئة الثالثة، و16 قسما للفئة الثانية ومثلها بالفئة الأولى، بينما تم تخصيص 4 أقسام للفئة المميزة، ويمكن دخول الأطفال الذين لا تجاوز أعمارهم السنتين بالمجان لعدم حاجتهم الى مقعد في الاستاد.
وبحسب موقع ticketmaster.ae المخصص لبيع تذاكر مباريات البطولة، فإن تذاكر المباراة النهائية ومواجهة المركزين الثالث والرابع قاربت على النفاد، ولم يتبق سوى تذاكر قسم واحد والبوابة 54 بالمستوى الثاني.
وتتيح تذكرة «البريميوم» أو المميزة الحصول على موقف مجاني خاص في حال شراء تذكرتين، بالإضافة إلى التمتع بالخدمة الخاصة أثناء اللقاء وبين شوطي المباريات، ومن المتوقع أن تنفد جميع التذاكر خلال أيام حيث نفدت أكثر من 98? منها في ظرف شهرين بعد أن أعلنت اللجنة المنظمة المحلية للبطولة عن طرح تذاكر المباريات 12 يونيو الماضي.

اقرأ أيضا